كشفت الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في الإمارات، عن عروض استثنائية بمناسبة شهر رمضان المبارك، لتتيح لعملائها الاستفادة من أسعار مخفّضة واختيار العرض الأنسب عند شراء سيارة تويوتا جديدة.

وتتضمن مجموعة العروض فرصة الحصول على سيارة جديدة بدون فوائد وعرض اشتر الآن وادفع لاحقاً، فضلاً عن أسعارٍ مجزية على عقود الإيجار لعددٍ من الطرازات.
كما يمكن للعملاء الاستفادة من باقة خاصة بشهر رمضان المبارك، والتي تتضمن خدمة مجانية لمدة أربع سنوات أو لمسافة 80 ألف كيلومتر، وخدمات مجانية لحماية السيارة من الصدأ وتظليل الزجاج.

ويمكن للراغبين بمعاينة التشكيلة الواسعة من طرازات تويوتا قبل الشراء زيارة مهرجان السيارات الذي تنظمه الفطيم في دبي فستيفال سيتي مول، ويضم طرازات هجينة من تويوتا، من بينها كورولا، وسي إتش آر، وراف 4، وهايلاندر، بالإضافة إلى كورولا كروس وكامري، وهما من الطرازات الرياضية الجديدة بالكامل. ويستمر عرض هذه الطرازات لغاية 17 أبريل.

ويتميز تصميم كورولا كروس الجديدة كلياً بالسيارة بتوفير الراحة والأناقة للركاب، إذ توفر أداءً مذهلاً ورحلة سلسة للسائق والركاب ما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن المغامرة أو ممن يفضلون قضاء الوقت مع الأصدقاء. ويتوفر هذا الطراز حصرياً بمحرك كهربائي هجين، مع معدل استهلاك وقود يبلغ 23.7 كيلومتر\لتر هو الأفضل في فئته.



وتضفي الفطيم تويوتا أسلوباً راقياً ومتميزاً على سوق سيارات السيدان في الإمارات مع إطلاق سيارة كامري الجديدة بميّزات خارجية محدّثة، وإطلالة جديدة وجريئة تلفت الانتباه.

وتأتي كامري الجديدة مع ثلاثة خيارات من مجموعة نقل الحركة، بما فيها الطراز الكهربائي الهجين إتش إي في الرائد، مع استهلاك وقود بمعدل 26 كيلومتر/لتر، ومقصورة داخلية فسيحة مجهزة بتقنية مدروسة، ما يوفر راحة استثنائية للسائق والركاب.

وإلى جانب العروض على السيارات الجديدة، تطرح الفطيم تويوتا عروضاً مُحسّنة على خدمات ما بعد البيع، تشتمل على خصم 20% على عقود خدمة الصيانة، وخدمة تنظيف وتلميع المقصورة الداخلية مقابل 170 درهم إماراتي وتنظيف نظام التكييف مقابل 85 درهم إماراتي، فيما تبدأ أسعار خدمة تنظيف وتلميع المقصورة الداخلية والهيكل الخارجي من 349 درهم إماراتي.

كما توفر الفطيم تويوتا عرض اشتر الآن وادفع لاحقاً على السيارات المُستعملة بمعدل فائدة منخفض (1.49%)، إضافة إلى خدمات مجانية لتظليل زجاج السيارة وحمايتها من الصدأ وعقود لخدمات الصيانة.

المصدر: ipn



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع