أعلنت أيونبينش ®، الشركة الفرنسية الشهيرة المصنعة للمناضد المخبرية المتحركة المصممة خصيصاً لأجهزة قياس الطيف الكتلي عن توفر منتجاتها وأحدث ابتكاراتها في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت والبحرين.

تتميز منتجات أيونبينش ® التي تزود المختبرات الصيدلانية، البيئية، السريرية، الجامعية ومختبرات فحص عقاقير سباقات الجمال، تتميز بتصاميم مبتكرة تسهل الاستخدام اليومي للكروماتوغرافيا السائلة / الكروماتوغرافيا الغازية / البلازما المقترنة بالحث / أنظمة قياس الطيف الكتلي، من خلال توفير عدد كبير من الميزات التي تجعل ظروف العمل أفضل للعلماء والتقيين.

هذا، وتشمل منتجات أيونبينش ® مناضد متحركة مخصصة للكروماتوغرافيا السائلة / الكروماتوغرافيا الغازية / البلازما المقترنة بالحث / أنظمة قياس الطيف الكتلي، مزودة بعجلات قابلة للإغلاق وتوفير المساحة. كما تشمل حاوية ضوضاء متكاملة لمضخات التفريغ، ويمكن تزويدها بميزات مخصصة لأجهزة الكمبيوتر، وإدارة نفايات المذيبات وأنظمة الأمان.

تمثل مناضد أيونبينش ® للكروماتوغرافيا السائلة، أحد المنتجات الرئيسية للشركة حيث تعمل على تحسين الأداء العام لأنظمة الكروماتوغرافيا السائلة / أنظمة قياس الطيف الكتلي.
حيث تسمح قابلية تعديل حركتها وارتفاعها للعلماء والتقنيين بوضع أنظمة للكروماتوغرافيا السائلة في أقرب مكان ممكن من مصدر أنظمة قياس الطيف الكتلي.
مما يقلل من حجم الفراغ. بالإضافة إلى ذلك، تسمح قابلية تعديل ارتفاع مناضد أيونبينش الخاصة بالكروماتوغرافيا السائلة، للعالِم بالوصول إلى القمة دون استخدام السلم. مما يسهم في سلامة المختبر وإنتاجيته لأنه يجنب الحوادث ويوفر الوقت.

يمكن للمستخدمين أيضاً الاختيار بين العديد من التركيبات المتعددة للحصول على أفضل شكل للاستخدام، مما يزيد من تعدد استخدامات المختبر.



تعليقا على الموضوع، قال بيتر ديكوكر - الرئيس التنفيذي لشركة أيونبينش:
"نحن فخورون جداً بتوريد منتجاتنا إلى شركات الأدوية المرموقة، ومعامل اختبار المياه والأغذية، والمختبرات الطبية والمستشفيات، وجامعات البحث والتطوير في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. تمثل أيونبينش ® مصنعا متخصصة في مناضد خاصة للكروماتوغرافيا السائلة / الكروماتوغرافيا الغازية / البلازما المقترنة بالحث / أنظمة قياس الطيف الكتلي. ونحن نعمل بتعاون وثيق مع الشركات المصنعة للأجهزة ولدينا حل لكل نظام. كما أننا أيضاً متخصصون في تطوير حلول حسب الطلب ونأمل في مواصلة مشاركة أحدث ابتكاراتنا في هذه السوق".

الميزات الرئيسية لتصميمات أيونبينش ®
• بيئة أكثر هدوءاً مع حاوية مدمجة لتقليل الضوضاء، بما في ذلك نظام تبريد يعتمد على تقنية المروحة الصامتة مع إنذار ارتفاع درجة الحرارة.
• زيادة إمكانية بلوغ الأشياء بفضل طاولة أنظمة قياس الطيف الكتلي المتحركة بالكامل.
• مضخات تفريغ مثبتة على رف محدد لامتصاص الاهتزازات الحاصلة على براءة اختراع.
• بيئة عمل وأمان أفضل في المختبرات، باستخدام طاولة مصممة لتطبيق معين مع مراعاة المتطلبات المرغوبة.
• تتوافق مناضد أيونبينش ® مع جميع أنظمة قياس الطيف الكتلي المصنعة من قبل الشركات الكبرى مثل اجيلنت، بروكر، جويل، ليكو، بيركن إلمير، سياكس، شيمادزو، ثيرموفيشر سينتيفك وواترز.

المصدر: businessfrance



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع