كشفت شركة نيسان موتور المحدودة الأسبوع الماضي عن مستجدّات التقدّم الذي أحرزته الشركة مع بلوغ خطة التحول Nissan NEXT الممتدة على أربع سنوات منتصف الطريق، وذلك بالتزامن مع نشر نيسان النتائج المالية للسنة الماليّة الكاملة الممتدة على 12 شهراً والمنتهية في 31 مارس 2022.

سجلت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، نمواً قوياً في نسبة التسجيل الإلكتروني للأفراد والشركات خلال أول 4 شهور من العام الجاري 2022، إذ بلغت نسبة الزيادة 21% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

هل بحثتم يوماً عن وجبة خفيفة تجمع بين المنافع الصحية والنكهة اللذيذة؟ يتوجه الكثير من الأشخاص اليوم إلى اتباع أنماط الحياة الصحية فيلجؤون إلى التركيز على الأنشطة البدنية دون الاهتمام بأنظمتهم الغذائية. وتجهل غالبيتهم مدى أهمية فاكهة التمر وغناها بالقيم الغذائية، حيث يساعد إدخال التمور إلى الأنظمة الغذائية على تنظيم ضغط الدم والحد من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة والمحافظة على صحة العظام فضلاً عن العديد من الفوائد الأخرى.

عندما يتعلّق الأمر بالخصائص الجمالية في قطاع الإطارات، فإن التركيز يكون تلقائياً على العجلات المعدنية. لكن SportContact 7 من ’كونتيننتال‘ صار الآن يبرهن أن الإطارات يمكن أن تتمتّع أيضاً بأداء استثنائي من ناحية الشكل والوظيفة والتصميم معاً. فالإطار الرياضي الجديد من الشركة الألمانية العريقة لتصنيع الإطارات الراقية التي يوجد مقرّها في هانوفر، قد كسب اثنتين من أبرز الجوائز الدولية في مجال التصميم، وهما Red Dot Award بفئة تصميم المُنتَج، وiF DESIGN AWARD.

من المتوقع أن يصل إجمالي عدد الوحدات السكنية في دبي إلى مليون وحدة قبل نهاية هذا العقد، متجاوزتاً تقديرات المحللين حول قدرة الإمارة على استيعاب 25,000 وحدة سكنية جديدة فقط سنوياً، وذلك وفقاً لشركة الوساطة العقارية يونيون سكوير هاوس.(USH)

أعلنت الشركة العالمية القابضة (ش.م.ع)، ومقرها أبوظبي، اليوم إنجاز صفقة استثمارية بقيمة 7.3 مليار درهم إماراتي (2 مليار دولار أمريكي) في محفظة مجموعة شركات اداني، وهي شركة "اداني جرين انرجي ليمتد" (Adani Green Energy Limited)، وشركة "اداني ليمتد ترانزمشون" Adani Transmission Limited، وشركة "اداني انتيربرايز ليمتد" Adani Enterprises Limited.

المزيد من المقالات...