على ضوء النجاح الكبير الذي حققه مشروع إنشاء ميناء بخط نقل ذكي خالي من الانبعاثات الكربونية وسائقي المركبات الأول من نوعه في العالم بالشراكة بين مجموعة ميناء تيانجين الصيني وشركة هواوي بالاعتماد على دمج قدرات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، أعلن الطرفان عن تعزيز تعاونهما لتطوير توأم رقمي لمحطة الميناء.

أعلنت عزيزي، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات عن أن مشروعها بارك أفينيو 1 المتميز الذي لا يزال تحت الانشاء قد أحرز تقدماً سريعاً، بعد اكتماله بنسبة 58%. ويقع هذا المشروع في مدينة محمد بن راشد الشهيرة، المجمع السكني الحيوي المتصل مع محيطه بشكل جيد، كما تتمتع بموقع استراتيجي في واحدة من أكثر المناطق جاذبية في دبي.

أعلنت «ويز إير أبوظبي»، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن نتائجها التشغيلية خلال عام 2022، وسجلت الشركة، التي تأسَّست بالتعاون بين «القابضة ADQ»، ومجموعة «ويز إير» القابضة المحدودة، أرقاماً قياسيةً خلال عام 2022، تضمَّنت تسيير أكثر من ستة آلاف رحلة، ونقل ما يزيد على 1.2 مليون مسافر.

أعلنت "إيمرسون"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والبرمجيات والهندسة والمُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (EMR)، عزمهاً بناء مركزٍ متقدم للابتكار والتصنيع في مدينة الملك سلمان للطاقة "سبارك" بالمملكة العربية السعودية لمواصلة توسيع القدرات المحلية للشركة. وستشكل المنشأة إحدى أضخم استثمارات إيمرسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أعلنت "المسعود للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات "نيسان" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تمديد حملة العروض "راحة بال المضمونة" الخاصة بسيارات "نيسان" المستعملة المعتمدة حتى نهاية فبراير 2023، وذلك إثر الإقبال الواسع على الحملة والردود الإيجابية من العملاء.

تفخر مجموعة أباريل، وهي مجموعة رائدة في الأزياء العالميّة، بالإعلان عن تحالف استراتيجي مشترك مع العلامة الرقم 1 في أمريكا للأحذية العصريّة والرائجة، علامة ستيف مادن. وبفضل اتفاقية التحالف الاستراتيجي المشترك، تسعى مجموعة أباريل إلى زيادة أثر علامة ستيف مادن في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا ومصر وتركيا ورابطة الدول المستقلة.

المزيد من المقالات...