شركات وأعمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

كشفت ترينا سولار، المزود العالمي الرائد للوحدات الكهروضوئية وحلول الطاقة الذكية، عن البدء رسمياً بالأعمال الإنشائية في مشروع منطقة ترينا سولار الصناعية للطاقة في شينينغ، عاصمة مقاطعة تشينغهاي بوسط الصين. يغطي المشروع تقريباً سلسلة تصنيع الألواح الكهروضوئية كاملة، بدءاً من إنتاج البولي سيليكون إلى الوحدات بقياس 210 المزودة بتقنية من الفئة إن.

سعة إنتاجية تصل إلى 10 جيجاوات من الوحدات من الفئة إن
يضم المصنع خطوطاً تنتج سنوياً 300 ألف طن من السيليكون الصناعي، و150 ألف طن من البولي سيليكون عالي النقاء، و35 جيجاواط من السيليكون الأحادي، و10 جيجاواط من شرائح الرقاقات، و10 جيجاواط من الخلايا، و10 جيجاواط من الوحدات، و15 جيجاواط من المعدات المساعدة للوحدات.



كما ينقسم المشروع إلى مرحلتين، ففي المرحلة الأولى من المتوقع أن يصل الانتاج السنوي إلى 100 ألف طن من السيليكون الصناعي، و50 ألف طن من البولي سيليكون عالي النقاء، و20 جيجاواط من السيليكون الأحادي، و5 جيجاواط من شرائح الرقاقات، و5 جيجاواط من الخلايا، و5 جيجاواط من الوحدات، و7.5 جيجاواط من المعدات المساعدة للوحدات. ومن المخطط استكمال هذه المرحلة بحلول نهاية عام 2023.

أمّا في المرحلة الثانية، فمن المتوقع أن يصل الإنتاج السنوي إلى 200 ألف طن من السيليكون الصناعي، و100 ألف طن من البولي سيليكون عالي النقاء، و15 جيجاواط من السيليكون الأحادي، و5 جيجاواط من شرائح الرقاقات، و5 جيجاواط من الخلايا، و5 جيجاواط من الوحدات، و7.5 جيجاواط من المعدات المساعدة للوحدات. فمن المخطط استكمال المشروع بحلول نهاية عام 2025. فإن الشرمة تحرص على مواكبة الانتقال السريع الذي يشهده القطاع نحو مرحلة جديدة من الفئة إن، لذا تسعى إلى إنشاء سلسلة صناعية لتعزيز قدرتها على تصنيع الجيل التالي من تقنية الخلايا من الفئة إن، ولعب دور رائد في القطاع للانتقال إلى الفئة إن بما يمنح قيمة أكبر للعملاء.



ترينا سولار تتصدر بخبراتها الواسعة ريادة تكنولوجيا الألواح من الفئة إن
حقق مختبر الدولة الأساسي للعلوم والتكنولوجيا الكهروضوئية التابع لترينا سولار في الصين العديد من الأرقام القياسية العالمية، حيث فازت الشركة قبل أربع سنوات بجائزة أفضل نموذج توضيحي للشركات في برنامج توب رنر في الصين من خلال وحدات الخلايا الكهروضوئية من الطراز TOPCon من الفئة إن.

وحقق خط ترينا سولار التجريبي بسعة 500 ميجاوات كفاءة بنسبة 25.5٪ في مراحله الأولى ليسجل رقماً قياسياً عالمياً، فضلاً عن كفاءة الإنتاج الضخم الرائدة في القطاع. كما تجري العمليات في خط إنتاج الوحدات من الفئة إن الذي تبلغ استطاعة 8 جيجاواط بكل سلاسة.



ولقد سجلت ترينا سولار أرقاماً قياسية عالمية 23 مرة، وقامت بجمع خبرات واسعة والعديد من الأصول التقنية، بما في ذلك الخلايا الشمسية غير المتجانسة، وتقنية التلامس الخلفي المتداخل، والخلايا الشمسية المصنوعة من البيروفسكايت. وتواصل الشركة الابتكار وتوفير منتجات موثوقة وذات قيمة عالية للعملاء العالميين، وتعزيز تطوير الطاقة النظيفة في جميع أنحاء العالم.

المصدر: fekracomms.com




فيديو:
إضاءة مميزة للكمبيوتر من كورسير - Corsair iCUE LC100



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet