شركات وأعمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أضافت "فيرفوتيك"، وهي شركة تُحدث تحولاً جذرياً في إدارة بيانات أماكن الإقامة للأعمال المباشرة بين الشركات، شركة "رحلات"، وهي وكالة سفر رائدة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، إلى قائمة عملائها من خلال اعتماد الأخيرة لحلّ لرسم خرائط الفنادق.

ويُعدّ موقع "رحلات" إحدى أسرع وأكبر وكالات السفر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. وأضافت الموقع مؤخراً أماكن إقامة بديلة إلى قائمة خدماتها ويسعى لبناء منصة عالمية لحجوزات السفر. وسيتمكن موقع "رحلات" من تنظيم معلومات الفنادق وتحسين تجربة الحجز لعملائه باستخدام خرائط الفنادق المدعومة بالذكاء الاصطناعي من "فيرفوتيك".

بفضل المحتوى الراسخ من "فيرفوتيك" والمدعوم من أكثر من 600 مورّد، سيتمكن موقع "رحلات" من عرض بيانات الفنادق الثابتة المحسّنة مثل أماكن الإقامة خارج الفنادق، والأماكن المهمة، والمطارات ومحطات القطارات القريبة، وأكثر من 25 سمة أخرى.

وفي هذا السياق، قال بدر البدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع "رحلات":



"لدينا مخزون كبير من الفنادق التي تعاقدنا معها ذاتياً وأردنا توحيده ليتمكن عملاؤنا من الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها ليتمتّعوا بتجربة سلسلة عند حجز الفنادق. ونعتزم أيضاً تحسين جودة البيانات على موقعنا. ونحن على يقين أن تعاوننا مع ’فيرفوتيك‘ سيساعدنا في تحقيق كلا الهدفين".

ومن جانبه، قال مارفيل بوري، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات بشركة "فيرفوتيك":

"في ’فيرفوتيك‘، نُبدي اهتماماً خاصاً بكيفية إدراك عملائنا لعروضنا. وأتوجّه بالشكر لشركة ’رحلات‘ على ثقتهم بمنتجاتنا لإدارة بيانات الفنادق واحتياجات المحتوى. ويُسعدني أن أنقل لكم تشوّق فريق عملنا للتعاون مع ’رحلات‘".

المصدر: aetoswire


enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet