شركات وأعمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

في اليوم الثاني من مؤتمر "هواوي كونكت 2022" العالمي المنعقد خلال الأسبوع الحالي في بانكوك، أطلقت هواوي مجموعة من حلول البنية التحتية المبتكرة لدفع التحول الرقمي تتبع نهج وتوفير التقنية الملائمة لسيناريو محدد.

وعقدت الشركة منتدى البنية التحتية بحضور عملاء وشركاء القطاع التقني على مستوى العالم، حيث دارت مناقشاته حول موضوع البنية التحتية المبتكرة لإطلاق القدرات الرقمية واستكشاف الاتجاهات والفرص المستقبلية للتحول الرقمي ضمن مختلف سيناريوهات القطاعات والصناعات.

وأطلقت هواوي خلال المؤتمر برنامج "ممكنات هواوي" Huawei Empower، وهو خطة لتطوير إمكانيات الشركاء العالميين، يستهدف مساعدة شركاء الشركة على بناء ثلاثة أنواع من القدرات لخدمة العملاء بشكل أفضل وهي: استشارات التحول الرقمي والتخطيط له، وخبرات المنتجات وتطويرها، وابتكار الحلول.



التقنية الملائمة لسيناريو محدد: دفع عجلة التحول الرقمي
خلال المنتدى، ألقى ريان دينغ، رئيس مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" كلمة رئيسية تمحورت حول فرص تمكين الصناعة، وتحقيق قيمة أفضل لدفع عجلة التحول الرقمي في الشركات ورفع قدرتها على مواكبة التغيرات.

ووفقاً لدينغ، تعمل هواوي حالياً مع شركائها على توظيف حلول الاتصال والحوسبة والسحابة لصالح تحقيق التكامل بين التقنيات وتصميم الحلول المخصصة لسيناريوهات محددة وفقاً لمتطلبات العملاء المتنوعة.

وناقش بوب تشين، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات أهمية التكامل بين التقنيات المتعددة لتوفير التقنية الملائمة لسيناريو محدد. وقال في كلمته: "تساعد البنية التحتية الرقمية المبتكرة على تسريع التحول الرقمي. وتعتبر البيانات من المقومات الأساسية لتحقيق التحول الرقمي ويعتبر إدخالها ونقلها وتخزينها وتحليلها من الخطوات الأساسية لتحقيق التحول. وتحرص هواوي على توفير منتجات متكاملة لدعم معالجة البيانات الشاملة، وتسريع التحول الرقمي للعملاء".



يستهدف برنامج "ممكنات هواوي" للمساعدة في تطوير نظام إيكولوجي رقمي مزدهر للشركاء العالميين. ومن خلال هذا البرنامج، ستتعاون الشركة مع شركائها في مختلف أنحاء العالم من خلال المختبرات المشتركة المفتوحة لتقديم الابتكارات المشتركة، وتمكين الشركاء من طرح إطار عمل وخطة جديدة ومنصة متكاملة، مع جمع المواهب من خلال منصة أكاديمية هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات وبرنامج شركاء التعليم المعتمدين من هواوي (HALP).

وأعلنت هواوي عن استثمار 300 مليون دولار أمريكي في هذا البرنامج لدعم الشركاء العالميين على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة.

وخلال المؤتمر، نشرت هواوي رسمياً تقرير دراستها العالمية حول "قدرات تخزين البيانات: الأساس الرقمي للتطوير الفائق" الذي يهدف لمساعدة الحكومات والمؤسسات على تقييم وتصميم وتعزيز قدرات تخزين البيانات. وحدد التقرير المؤشرات اللازمة لقياس قدرات تخزين البيانات، وقدّم تحليلاً لواقع تخزين البيانات في الوقت الحالي في عدة مناطق في جميع أنحاء العالم.



وقال جو شيوجون، نائب رئيس خط منتجات تقنية المعلومات في هواوي: " لن نتمكن من تحقيق قيمة أكبر للبيانات وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالاعتماد على البنية التحتية الرقمية إذا لم نتمكن من تخزين البيانات بكفاءة وحسابها في وقت قصير ونقلها عبر الشبكات بشكل ثابت. ويوفر التقرير رؤية متكاملة ستسهم في رفع مستوى الوعي بتطوير قطاع تخزين البيانات".

الجدير بالذكر أن مؤتمر "هواوي كونكت 2022" يتواصل على مدار ثلاثة أيام خلال الأسبوع الحالي في بانكوك، محطته العالمية الأولى.

وأعلنت الشركة أن دبي ستحتضن المحطة التالية من المؤتمر الذي يزور منطقة الشرق الأوسط لأول مرة، وسيعقد بالتزامن مع معرض جيتكس 2022 في 11 و12 أكتوبر في مدينة جميرا وتتضمن أجندته العديد من المواضيع بما فيها التحول الرقمي في مختلف القطاعات والفرص التي يوفرها وطرق تحقيق قيمة أعلى للشركات والمستخدمين من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والجيل الخامس.

المصدر: bcw-global



فيديو:
رأيي كطبيب بساعة هواوي ووتش دي - Huawei Watch D

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet