أعلن بايرماكس PayerMax، المزود العالمي لحل السداد والتحصيل متعدد-الأساليب، عن إطلاق خدماته المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويوفر PayerMax أكثر من 350 طريقة لإتمام عمليات الدفع المحلية في أسواق جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وكوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حالياً.

استحوذت بيفوت روتس، وكالة التسويق الرقمي التي يقع مقرها في مومباي، على ديب فلوكس، الشركة الاستشارية في مجال تكنولوجيا التسويق، بدون الافصاح عن قيمة الصفقة التي ستُحدث تقدم في مجال التسويق الرقمي في الهند والشرق الأوسط.

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة ش.م.ع ("طاقة"، "الشركة" أو "المجموعة")، التي تُعدّ إحدى أكبر شركات المرافق المتكاملة في المنطقة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق الماليّة، عن نتائجها المالية الموحّدة للأشهر الثلاثة الأولى من العام المنتهية في 31 مارس 2022.

أعلنت شعاع كابيتال ش.م.ع، المنصة الرائدة لإدارة الأصول والصيرفة الاستثمارية على مستوى المنطقة (المدرجة في سوق دبي المالي بالرمز SHUAA)، اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2022. وبلغ صافي أرباح الشركة والشركات التابعة لها ("المجموعة") في الربع الأول من العام 6 ملايين درهم إماراتي، مقابل 25 مليون درهم في الربع الأول 2021.

أعلنت أجيليتي، الشركة الرائدة في ابتكارات وخدمات سلاسل الإمداد وبنيتها التحتية اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2022 محققة صافي أرباح بقيمة 12.8 مليون دينار كويتي وربحية سهم 6.07 فلس للسهم الواحد بزيادة 1% عن نفس الفترة من عام 2021 والذي يتضمن ارباح من من العمليات غير المستمرة.

أعلنت الشركة العالمية القابضة للاستثمار (ش.م.ع)، ومقرها أبوظبي، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2022، مدفوعة بالنمو في جميع الشركات التابعة، وسجلت الشركة العالمية القابضة أرباحاً بلغت 3.55 مليار درهم إماراتي في الربع الأول من عام 2022، مقارنة بأرباح قدرها 1.5 مليار درهم إماراتي في الربع الأول من عام 2021.

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة اليوم، إبرام صفقة تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية بقيمة 495 مليون درهم إماراتي لصالح شركة ABGC DMCC وهي مشروع مشترك بين "الصير مارين" وشركة "بي جي إن إنترناشيونال" العالمية، لبناء ناقلتي غاز مسال عملاقتين.

المزيد من المقالات...