عالم التأمين
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت كل من مجموعة إم آي جي، مجموعة الاستثمار في مجال التأمين الرائدة إقليمياً، وجالاجر، إحدى أضخم شركات وساطة التأمين وإدارة المخاطر في العالم، عن إتمام إجراءات شراكتهما الاستراتيجية في شركات ايس؛ حيث أصبحت جالاجر، بعد حصول الاتفاقية على موافقة الجهات المنظمة في المنطقة، شريكاً استراتيجياً مساهماً في شركات ايس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



وبموجب هذه الاتفاقية، سوف تعتمد شركات ايس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اسم ايس جالاجر من الآن فصاعداً؛ على أن تمتلك ام اي جي القابضة أغلبية الأسهم بنسبة 70%، بينما تستحوذ جالاجر على نسبة 30%.

وتساهم الشراكة الاستراتيجية في تسهيل تبادل المعارف، مع نشر أفضل الممارسات في الأسواق الإقليمية والعالمية، وتعزيز الابتكار للمساعدة في تطوير قطاع التأمين في المنطقة من خلال دمج خبرات ايس في السوق المحلية مع الحضور العالمي لشركة جالاجر وحلولها الرائدة في القطاع.



وتُعدّ شركة جالاجر إحدى أبرز شركات وساطة التأمين وإدارة المخاطر والاستشارات في العالم، حيث يضم فريق عمل الشركة، التي تدير عملياتها في 68 دولة، اليوم أكثر من 34 ألف موظف يقدمون خدماتهم للعملاء ضمن ما يزيد عن 150 دولة من خلال شبكة من الوسطاء والاستشاريين.

المصدر: ctionprgroup