عالم التأمين
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت "اتصالات"، اليوم، عن إطلاق خدمة التأمين السهل (Easy Insurance)، وهي منصة رقمية جديدة ومبتكرة تتيح للعملاء مجموعة من خدمات التأمين الرقمية لتقدم لهم تجربة عصرية بإصدار وثائق التأمين بصورة فورية.

وترتكز الخدمة الجديدة على شراكات مثمرة مع كبرى شركات التأمين المحلية والعالمية وهي متوفرة لكافة المستخدمين بما فيهم المشتركين وغير المشتركين في خدمات "اتصالات"، حيث يمكن الوصول إليها والاستفادة منها بطريقة سلسة عبر قنوات "اتصالات" الرقمية، أو تطبيق My Etisalat UAE أو الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae.



وعن هذه الخدمة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات":
"تهدف (اتصالات) عبر إطلاقها خدمة التأمين الجديدة إلى توفير حقبة جديدة من عروض التأمين في الدولة، مما يمنح العملاء المرونة التامة لاختيار وثيقة التأمين التي تناسب احتياجاتهم وتخصيصها بأكثر الطرق الملائمة وبأسعار مناسبة تبدأ من 25 درهماً أسبوعياً".

وتابع الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات":
"تشكل هذه المنصة نموذجاً فريداً للارتقاء بخدمات التأمين التقليدية وضمان الانتقال الآمن والسلس نحو مجتمع رقمي متكامل تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة".

وتسببت جائحة كوفيد-19 في تغيير أنماط تعاملات العملاء الذين أصبحوا يفضلون إجراء جميع تعاملات الشراء الخاصة بهم عبر الإنترنت في ظل تحول معظم الجهات إلى توفير خدماتها ومنتجاتها عبر المنصات الرقمية.
وتهدف "اتصالات" مع شركائها في قطاع التأمين إلى تلبية المتطلبات المتزايدة في القطاع من خلال رقمنة رحلة شراء وثيقة التأمين والوصول لها عبر التطبيق والموقع الإلكتروني الخاص بها.



وبفضل تبنيها لأحدث التقنيات العصرية مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والأتمتة الذكية، ستساهم منصة التأمين (Easy Insurance) في تمكين العملاء في دولة الإمارات من الحصول على خدمات التأمين الصحي وتأمين المركبات، وتأمين السفر بشكلٍ فوري وبكل سهولة وسلاسة، حيث يُعد هذا البرنامج امتداداً لعروض التأمين الحالية لـ"اتصالات" مثل التأمين على الأجهزة والحماية المنزلية، وخدمة "تكافل" ضد الحوادث بدءاً من درهم واحد شهرياً.

وتهدف مجموعة منتجات التأمين الجديدة إلى تلبية احتياجات العملاء اليومية، بما فيها التأمين الصحي للتغطية الأساسية والشاملة والتأمين الشخصي وأفراد الأسرة والعمالة المنزلية حسب اختيارهم ومتطلباتهم. كما يمكن لملّاك المركبات الحصول على تأمين شامل أو ضد الغير لتسجيل المركبات الجديدة أو تجديد التأمين الحالي.

في الوقت ذاته تتيح المنصة للعملاء الراغبين بزيارة دولة الإمارات أو الراغبين بالحصول على تأمين السفر للخارج، إمكانية شراء وثائق التأمين لأنفسهم وعائلاتهم أثناء رحلتهم إلى الخارج مع التغطية الطبية للطوارئ لغاية 734,600 درهم إماراتي (200 ألف دولار) للرحلة الواحدة أو الرحلات المتعددة سنوياً عند شراء وثيقة التأمين قبل الرحلة للخارج أو قبل زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشمل وثيقة تأمين السفر تغطية نفقات العلاج لحالات كوفيد-19 للرحلات المحلية والدولية بدءاً من 25 درهماً أسبوعياً.

المصدر: etisalat