أطلقت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي التقرير السنوي الأول لقطاع المأكولات والمطاعم في دبي ‘Dubai Gastronomy Industry Report’، والذي يستعرض أداء السوق، ويقدم دراسة شاملة عن القطاع، وهو ما يعزز من مكانة دبي العالمية في سياحة الطعام.

كشف مسافر دوت كوم، وكالة السفر الرائدة عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن الأحداث الرياضية ستساهم في نمو قطاعي السياحة والضيافة بنسبة تصل إلى 30% في الشرق الأوسط، وذلك ضمن تقريرها نصف السنوي حول إتجاهات السفر في المنطقة.

يثق معظم المدراء التنفيذيون في المملكة العربية السعودية (72٪) بقدرة شركاتهم على مواجهة التحديات التي تفرضها القوى المسببة للاضطراب، وعلى الرغم من ذلك، يعتقد أكثر من ثلاثة أرباع (70٪) منهم بأن تأثير القوى المسببة للاضطراب سيستمر بنفس الوتيرة أو قد يتزايد في العامين أو الثلاثة أعوام القادمة.

أكد تقرير مشترك صادر عن معهد اليونسكو لتكنولوجيا المعلومات في التعليم وشركة "هواوي"، على أهمية تطوير إمكانات الموهوبين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتأسيس أنظمة إيكولوجية داعمة لهم لإثراء المهارات التقنية في منطقة الشرق الأوسط، وتمهيد طريق كوادر العمل

أكدت دراسة حديثة عالمية صادرة عن شركة سييناCiena (NYSE: CIEN) أن 79٪ من محترفي الأعمال في الشرق الأوسط جاهزون لاستخدام منصات قائمة على الواقع الافتراضي، مثل ميتافيرس، ومباشرة العمل عبر اجتماعات الفيديو المتوفرة حالياً. وأشارت الدراسة إلى أن 94٪ من المشاركين مثل الموارد البشرية، يشعرون بالارتياح عند عقد اجتماعات عمل رسمية عبر الواقع الافتراضي.

كشف مؤشر حالة العلوم لعام 2022، الصادر عن شركة 3M، عن أن 81% من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة يقدرون ويحترمون العمال المهرة، وأوضح المؤشر، الذي صدر العام الحالي بنسخته الخامسة، أن 91% من المشاركين من

من المتوقع أن يرتفع الطلب على إيجارات الإجازات قصيرة الأجل في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الأخير من العام 2022، بعد استحداث تأشيرات دخول وإقامة جديدة في الدولة. وأضافت شركة نسمة للإقامات الفاخرة، الشركة التابعة لمجموعة التميمي للاستثمار والمتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة للعطلات، أن سوق الإيجارات قصيرة الأجل في الإمارات سيحقق قفزات نوعية بعد قرار استحداث تصريحات إقامات العمل الافتراضي الذي أصدرته حكومة دولة الإمارات مؤخراً والذي سيدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الثالث من أكتوبر القادم.

المزيد من المقالات...

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet