أصدرت كاليسون آر تي كيه إل، شركة الاستشارات العالمية المتخصصة في التخطيط والتصميم المعماري، توقعاتها حول مستقبل بيئات العمل وأنماط العمل الهجينة، بعد دراسة تفصيلية استخلصت فيها العبر من تجربة العمل في المنازل والفنادق في عام 2022.

شركة "بولي" (المدرجة في بورصة نيويورك باسم: "POLY") نشرت اليوم تقريراً جديداً بعنوان الطريق إلى نظام العمل المختلط: الاعتبارات الاثنا عشر، وذلك بالشراكة مع منصة أبحاث أماكن العمل أكاديمية "ورك تك".

تسلط "جلف كرافت"، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة اليخوت والقوارب، الضوء على الفرصة المتنامية المتاحة لمالكي اليخوت في منطقة الشرق الأوسط لتأجير يخوتهم وتحقيق عائد استثماري إضافي يثري قائمة مزايا ملكية اليخوت.

أجرت مايكروسوفت دراسة تحليلية على 31000 موظف في 31 دولة، عرضت من خلالها التغيرات الطارئة على منهجية الموظفين وطريقة تفكيرهم ومدى انعكاس ذلك على طبيعة العمل.

نشرت اليوم سوفوس، الرائدة عالمياً في حلول الجيل التالي للأمن السيبراني، دراستها السنوية المتخصصة ومراجعة للتجارب الواقعية المتعلقة ببرمجيات طلب الفدية ضمن تقرير حالة برمجيات طلب الفدية 2022. ويظهر التقرير أن 59% من المؤسسات التي شملتها الدراسة في دولة الإمارات تعرّضت لهجمات طلب الفدية خلال العام 2021، مقارنة مع 38 بالمائة في عام 2020.

كشفت دراسة استقصائية عالمية تشمل 86 دولة على أن العمل عن بعد ساعد المشاركين على كسب المزيد من الأموال عن طريق زيادة الرواتب بنسبة (59٪)، وزيادة المدخرات بنسبة (64٪) من خلال تقليل مصاريف السفر والسكن.

أصدرت شركة "كلاوديرا"، المتخصصة في الحلول السحابية المختلطة للبيانات، نتائج تقرير بحثي عالمي يزيح الستار عن تزايد تبنى غالبية الشركات بدولة الإمارات لاستراتيجيات تعتمد على البيانات بهدف الوصول لنظام عمل مختلط فعّال.

المزيد من المقالات...