أعلنت كونفيتي جروب، العلامة الرائدة في مجال منتجات العناية الشخصية والتي يقع مقرها في المملكة المتحدة، عن إطلاق مجموعة من العطور المميزة في الإمارات العربية المتحدة.

وقّعت مدينة مصدر، مجمع البحث والتطوير والوجهة الرائدة للابتكار في أبوظبي، مذكرة تفاهم مع "Hub71"، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، بهدف تعزيز آفاق التعاون وفرص الاستثمار المتاحة أمام الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا النظيفة وتكنولوجيا المناخ التي تركز على الاستدامة.

أعلنت شركة "بريسايت" لحلول الذكاء الاصطناعي، التابعة لـ جي 42، شركة الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية الرائدة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "أستانا هوب"، أكبر مجمع تكنولوجي عالمي لشركات تكنولوجيا المعلومات الناشئة في آسيا الوسطى، بهدف دعم وتمويل مشاريع الشركات الناشئة.

أعلنت مدينة مصدر، مجمع البحث والتطوير المعتمد الوحيد في أبوظبي والوجهة الرائدة للابتكار، توقيع مذكرة تفاهم مع "أمازون ويب سيرفيسز" تهدف إلى دعم قدرات الشركات الناشئة عبر تزويدها بحلول سحابية رائدة وآمنة وقابلة للتطوير المستمر.

عندما أطلق مهرجان دبي للتسوق فعالية "اتصالات ام او تي بي" لأول مرة في العام 2014، كان الاعتماد على المتاجر المؤقتة لتعزيز أعمال الشركات الجديدة في مجال البيع بالتجزئة فكرة ناشئة في عواصم الموضة حول العالم.

أعلن كل من مدينة مصدر، مجمع البحث والتطوير المعتمد الوحيد في أبوظبي والوجهة الرائدة للابتكار، وجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، و"وحدة دعم الابتكار التكنولوجي" (The Catalyst)، أول مركز لدعم نمو الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا النظيفة بالمنطقة، عن شراكة تهدف لتعزيز استخدام التقنيات المتطورة في المنطقة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا النظيفة وتكنولوجيا المدن الذكية بما في ذلك وسائل النقل المستقلة.

أعلنت شركة" مايكروسوفت للشركات الناشئة" في الشرق الأوسط بالشراكة مع مكتب أبوظبي للاستثمار عن تخريج أحدث مجموعة من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا من برنامجGrowthX Accelerator'' ". وقد شهد الحفل الذي عقد في سوق أبوظبي العالمي، حضور العديد من القائمين على هذه الشركات، والشركاء، والمستثمرين، ونخبة من المسؤولين الحكوميين، بالإضافة إلى مجموعة من الجهات المعنية بمنظومة ريادة الأعمال على صعيد المنطقة.

المزيد من المقالات...