أعلنت شركة ترينا سولار، المزود العالمي الرائد للحلول الشاملة للطاقة الكهروضوئية والطاقة الذكية، عن تصنيفها في المرتبة الثانية عالمياً من حيث شحنات وحدات الطاقة الكهروضوئية باستطاعة 8 جيجاواط. واستند التصنيف إلى البيانات المالية الصادرة عن أبرز مصنعي الوحدات الكهروضوئية ومؤسسات التصنيف الموثوقة عالمياً.

حققت مايلستون سيستمز، المؤسسة الرائدة في تكنولوجيا الفيديو التي تعتمد على البيانات والتي تستخدم لأغراض أمنية والعديد من الفوائد الأخرى، أرباحاً بلغت 1.1 مليار كورونا دنماركية، مع زيادة بلغت 12% بالمقارنة بالعام الماضي. وتضمنت أسباب تحقيق تلك الزيادة في الأرباح تركيز الشركة على الارتقاء بأدائها وإطلاقات العديد من المنتجات الجديدة، بالإضافة إلى الكثير من العملاء الذين قاموا بتركيب البنية التحتية المتعلقة بالأمور الأمنية أو تحديثها.

تعمل شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) على توسيع مجموعة أجهزة البروجكتور CineBeam 4K التي تعمل بالليزر، المتميزة الخاصة بها، مع جهاز عرض الليزر الجديد الرائع (Ultra Short Throw) من (طراز HU915QE)، وهو التابع من حيث التصميم لجهاز (HU715Q)، الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

أعلنت أوبو العلامة التجارية العالمية المتخصصة في التكنولوجيا الرائدة عن إطلاق مسابقة "بابجي موبايل PUBG MOBILE" لمحبي الألعاب في جميع أنحاء دول الخليج العربي، حيث سيتنافس أعضاء مجتمع محبّي الألعاب الإلكترونية ضد بعضهم البعض للحصول على فرصة للفوز بأحدث هواتف أوبو الرائدة.

أعلنت بدو، الشركة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تقنيات "الميتافيرس" و"الويب 3" في دبي، عن تعاونها الاستراتيجي مع "أومادا"، الشركة المتميزة في مجال التسويق الرقمي وإعلانات التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف هذه الشراكة إلى تضافر جهود الطرفين لتطوير ونشر نظام تسويق إلكتروني قائم على رموز "NFT" غير القابلة للاستبدال.

عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة في حفل الاطلاق الرائد 2022، والتي تشمل على: ساعة HUAWEI WATCH GT3 Pro وهاتف HUAWEI P50 وساعة HUAWEI WATCH FIT 2 وساعة HUAWEI WATCH D وسوار HUAWEI Band 7 وهاتف HUAWEI Mate Xs 2، التي تهدف إلى تبسيط الحياة اليومية للمستهلكين.

أصبحت كوين مينا أول منصة عربية تقدم خدمات تداول العملات الرقمية في دولة قطر. وهذا يعني أنه، ولأول مرة على الإطلاق، أصبح باستطاعة المقيمين في قطر الاستثمار بشكل سهل وآمن في العملات الرقمية.

المزيد من المقالات...