تدعو جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، أول جامعة بحثية للدراسات العليا المتخصصة بالذكاء الاصطناعي على مستوى العالم، الجمهور لحضور جلستها الإلكترونية المقبلة ضمن سلسلة حوارات “MBZUAI Talks" بعنوان "الانتقال من الذكاء الاصطناعي القائم على الأداء إلى الذكاء الاصطناعي الإنتاجي والصناعي"، وذلك بتاريخ 6 إبريل في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

أعلنت Star International School Al Twar، المدرسة البريطانية المرموقة والمتخصصة بالمراحل التأسيسية والابتدائية والثانوية في دبي، عن توسيع مبناها المدرسي بافتتاح مبنى جديد مخصص لطلاب المرحلة الثانوية واستقبال الطلاب الملتحقين ببرنامج المرحلة التأسيسية الخامسة للطلاب فوق سن 16 عاماً.

تواصل "جنرال إلكتريك" التزامها الجاد بتعزيز مهارات الشباب العراقي من خلال تقديم المنح الدراسية لخمسة طلاب في برنامج BBS التعليمي الممتد على مدار 10 أشهر، في خطوة تنسجم في المضمون والأهداف مع إرثها الراسخ في العراق لأكثر من خمسين عاماً.

نشهد اليوم إعادة افتتاح المدارس في جميع أنحاء منطقة الخليج بشكل تدريجي والانتقال نحو نماذج التعلّم الهجينة. وتم تكليف المؤسسات التعليمية بتوفير بيئة يشعر فيها الموظفون والتلاميذ بالراحة وخصوصاً مع احتمالية العودة إلى بيئات التعلّم التقليدية.

حظي طلاب مدرسة "ريتش" البريطانية في أبوظبي بفرصة الحديث مع مؤلف كتب الأطفال د. أحمد الشعيبي، وذلك ضمن فعاليات يوم الكتاب العالمي وشهر القراءة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

أعلنت جامعة ولونغونغ دبي، أول جامعة دولية في الإمارات والجامعة الأسترالية الأعلى تصنيفاً في الدولة، اليوم عن إطلاق برنامجها الجديد للاستعداد المهني "ذا إيدج".

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع