أعلنت Bright Learners Private School، إحدى أحدث المدارس الأمريكية في دبي ومقرها الراشدية، عن تقديم منح دراسية جديدة لطلاب المرحلة الابتدائية الراغبين في الالتحاق بالمدرسة.

وبدءاً من العام الدراسي 2021/2022، سيتولى مكتب القبول بمدرسة Bright Learners تقييم الطلاب الجدد بناءً على مواهبهم وأدائهم الأكاديمي لتقديم منح دراسية بتخفيض يصل إلى 50٪ على الرسوم المدرسية.

منذ أن بدأت جائحة كوفيد-19 في التأثير على حضور الطلاب إلى المدرسة، تعذّر على أولياء الأمور إبقاء أطفالهم في الفصول الدراسية خشية الإصابة بالفيروس، ما اضطر الطلاب، لاسيما المنضمين إلى الصفوف الأصغر سناً ممن يصعب تعليمهم عبر الإنترنت إلى ترك المدرسة حتى تتحسن الظروف.

وقد أحدث ذلك الأمر تفاوتاً كبيراً بين الطلاب الذين اضطروا إلى البقاء في المنزل ونظرائهم الذين واصلوا دراستهم في عام 2020. ومن أجل مساعدة الطلاب الذين واجهوا هذا التحدي، تقدّم مدرسةBright Learners Private School منحاً دراسية لإعادتهم إلى المسار الصحيح خلال العام الدراسي المقبل.



وتستقبل المدرسة، التي تعتمد المنهاج الأمريكي، حالياً، طلبات الالتحاق بالمدرسة لعام 2021/2022 وتتولى تقييم مهارات المرشحين في مختلف المجالات لاختيار أفضل الطلاب أداءً للحصول على المنح الدراسية.

وسوف يحظى طلاب المرحلة الابتدائية الموهوبون على فرصة تلقي منحة دراسية قائمة على الجدارة بناءً على أدائهم في المجال الأكاديمي، أو الابتكار، أو التكنولوجيا الرقمية أو الدراسات العربية.

ويتأهل للتقديم للحصول على هذه المنحة الدراسية طلاب الصف الأول إلى الصف الخامس الابتدائي، وسيحظى المرشحون بتخفيض على الرسوم المدرسية يتراوح من 15٪ إلى 50٪ خلال العام الدراسي، ويمكن تمديده بناءً على مدى تطورهم الأكاديمي عند إعادة التقديم.

يتسنى للطلاب التقديم على هذه المنحة الدراسية عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالمدرسة مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية القبول.

توفّر مدرسة Bright Learners Private School، الواقعة في قلب مدينة دبي بمنطقة الراشدية، لطلابها المنهاج الأمريكي القائم على المعايير الأساسية المشتركة والمتوافق مع معايير ولاية ماساتشوستس، إلى جانب منهاج وزارة التربية والتعليم في مادتي اللغة العربية والدراسات الإسلامية، وذلك انطلاقاً من حرصها على تلبية متطلبات أولياء الأمور في دولة الإمارات ممن يبحثون عن منهاج تعليمي متوازن.

واستكمالاً للمناهج الأساسية، بادرت مدرسة Bright Learners Private School بتوظيف طاقم عمل محترف من مختلف أنحاء الولايات المتحدة لتأدية جميع مهام العملية التعليمية بدءاً من المعلمين وصولاً إلى مديرة المدرسة، ما يمنح الطلاب فرصة الحصول على تجربة تعلّم أمريكية أصيلة في دبي على يد معلّمين أمريكيين.

ولا تقتصر مميزات مدرسة Bright Learners على كونها مؤهلة لتعليم الطلاب وفق المعايير الأمريكية وحسب، ولكنها أيضاً إحدى المدارس الخاصة ذات الرسوم الميسورة في دبي، حيث تتراوح الرسوم السنوية الشاملة للطلاب ما بين 21,000 درهماً و26,000 درهماً، لتوفير تجربة تعليمية في متناول أيدي الجميع.



تتمثل مهمة مدرسة برايت ليرنرز الخاصة في تنشئة متعلمين مبدعين ومُلهَمين ومتعاونين ومبتكرين مُجهَّزين بالأدوات والمعارف والمهارات التي تؤهلهم لإحداث أثر إيجابي في أنفسهم وبيئتهم.

ومن خلال هذه التجربة التعليمية الشاملة، سيدرك أولياء الأمور أن أطفالهم يكتسبون خبرات تعليمية مُصممة لإطلاق كامل قدراتهم. كذلك، تهدف مدرسة برايت ليرنرز الخاصة إلى إكساب هؤلاء الصغار المهارات التي تؤهلهم ليكونوا مواطنين عالميين شغوفين بعالمهم، ومُزوَّدين بملَكات التفكير الناقد وسبل حل المشكلات ليصبحوا متعلمين مستقلين في نهاية المطاف.

سيلاحظ أعضاء المجتمع المدرسي المرتقبون على الفور أنهم مُكرَّسون للتميّز الأكاديمي بما يضمن بناء مستقبل مشرق لكل طفل.

المصدر: Empyre Communications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع