تعليم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يحتفل اليوم طلاب مجموعة جيمس للتعليم وأولياء الأمور وفريق العمل بتحقيق نتائج قياسية في امتحانات المستوى المتقدم (A-Level)، التي تخطت النتائج المحققة في العام 2019، حين خاض حينها الطلاب آخر امتحانات رسمية لهم.

ونجح 1,300 طالب وطالبة من 18 مدرسة تتبع المنهاج البريطاني في الإمارات العربية المتحدة وقطر في اجتياز 4,000 اختبار من امتحانات المستوى المتقدم، وحقق 20% منهم درجة A*. فيما سجل أكثر من 32% من الطلاب المتقدمين درجات تتراوح بينA* وA، و55% حققوا درجات تتراوح بين A* وB، على مستوى المدارس كافة.

ومن أبرز النتائج أيضاً، حقق 20% من طلاب مدرسة جيمس وينشستر- جبل علي درجة A*، و37% من طلاب مدرسة جيمس متروبول – موتور سيتي درجات تتراوح بينA* وA، و65% من طلاب أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل درجات تتراوح بين A* وB.

وقال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم: "يشكل نجاح طلابنا وتميزهم دلالة واضحة على أهمية العمل الجاد والالتزام والتصميم لتحقيق الإنجازات والأهداف. أشعر بسعادة غامرة وفخر كبير برؤية النتائج الرائعة التي حققها الطلاب في امتحانات المستوى المتقدم لهذا العام. خاض طلابنا غمار طريق طويلة في ظل ظروف استثنائية، حيث بدأوا دراساتهم لمرحلة المستوى المتقدم، في ذروة انتشار جائحة كوفيد-19، ونجحوا في مواجهة التحديات والصعوبات التي شهدناها على مدى العامين الماضيين".



وأضاف "دروب المستقبل ستكون مشرقة حقاً لجميع المتخرجين، ومن حقهم التفاؤل والانطلاق بخطوات واثقة في مسيرتهم الأكاديمية المقبلة. وتأتي نتائج امتحانات المستوى المتقدم (A-Level)، مميزة ومذهلة كما كانت أيضاً النتائج المحققة في مختلف المسارات التعليمية، مثل اختبارات البكالوريا الدولية (IB) والمجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE)، وشهادة المدرسة الهندية (ISC) والشهادة الهندية للتعليم الثانوي (ICSE)، الأمر الذي يؤكد سعي معلمينا وطلابنا الدؤوب وحرصهم على تحقيق التميّز. مبروك للجميع".

من جهته، أعرب ميناكشي داهيا، مديرة مدرسة جيمس وينشستر- جبل علي، عن سعادتها وحماستها للنتائج المحققة لهذا العام وقالت:" إنه لإنجازٌ رائع نجح في تحقيقه الطلاب المتخرجون دفعة العام 2022. نحن نثمن إصراركم والتزامكم الراسخ وسعيكم لتقديم الأفضل وتحويل التحديات إلى فرص والحفاظ على روحكم ونظرتكم الإيجابية. لقد شكلتم لنا جميعاً مثالاً ونموذجاً مميزاً، بأن التركيز والالتزام يساهمان في تحقيق الأهداف والطموحات. أتمنى أن تستمتعوا بالمرحلة المقبلة من حياتكم وأن تواصلوا مسيرتكم بهدوء وتعاطف وتعاون والتزام واهتمام."



من جهته، قال المدير المساعد في مدرسة كامبردج الثانوية- أبو ظبي نيك كرافتس متوجهاً إلى طلابه المتفوقين: "على الرغم من التحديات والعقبات التي واجهت طلابنا في المستوى المتقدم خلال العامين الماضيين، إلا أنهم أظهروا قدراً هائلاً من التفاني والمثابرة طوال فترة دراستهم، ونتائج طلابنا المحققة هذا العام خير دليل على ذلك. نحن فخورون جداً بجميع طلابنا ونشاركهم حماستهم وتطلعاتهم لخطواتهم المستقبلية. ونوجه الشكر أيضاً للمعلمين الذين يشعر طلابنا تجاههم بكل امتنان ويستحقون التقدير على جهودهم الدؤوبة في دعم الطلاب. كما لا بد من التوجه بشكلٍ خاص إلى أولياء الأمور الذين قدموا كل الدعم والرعاية لأبنائهم طوال فترة دراستهم. لقد كانوا أيضاً رائعين في تفانيهم وسعيهم المتواصل".

وشكل هذا العام، عودة طلاب المستوى المتقدم A-level، إلى قاعات الامتحانات لإجراء الاختبارات الرسمية بعد انقطاع دام عامين بسبب جائحة كوفيد-19.

من جانبه، قال ستيفن بريكن، المدير المنتهية ولايته في مدرسة كامبردج الثانوية - أبو ظبي، والذي سيتولى إدارة مدرسة جيمس كامبردج الدولية -دبي ابتداء من سبتمبر: "عدنا هذا العام إلى الوضع الطبيعي للامتحانات الرسمية بعد توقفها لنحو عامين، اعتمد خلالها تقييم الدرجات التي وضعها المعلمون لتحديد النتائج النهائية. وشكل هذا الوضع الذي كان سائداً، تحدياً كبيراً للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور على حدٍ سواء، خاصة وأن العديد من الذين خضعوا لامتحانات هذا العام، لم يقوموا بامتحانات المجلس الرسمية في العامين الماضيين. وتؤكد النتائج المحققة التصميم الذي يتمتع به طلابنا والأسلوب الإيجابي والمتميز المعتمد في مدرستنا، والذي يهدف إلى تعزيز ثقافة التعليم وفق مستويات وكفاءة عالية".



وتضاف نتائج امتحانات المستوى المتقدم ((A-Level القياسية، إلى سلسة الإنجازات والأرقام القياسية التي حققتها مدارس "جيمس للتعليم" في مختلف المسارات التعليمية هذا العام، مثل اختبارات برنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IBDP) والشهادة الهندية للتعليم الثانوي (ICSE) والمجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE)، ما يدلّ على عزيمة الطلاب المتميزة والمرونة والتصميم على مواصلة تعليمهم في كافة مدارس جيمس للتعليم. كما تعكس هذه النتائج التزام المعلمين الراسخ في المجموعة جيمس للتعليم وجهودهم إلى أبعد الحدود، لإعداد الطلاب وضمان جهوزيتهم لخوض الامتحانات وتحقيق النجاح في دراستهم المستقبلية في الجامعات التي يختارونها.

المصدر: ogilvy


enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet