مع اختتام إكسبو 2020، حافظ أبريل 2022 على بصمته بفضل التأثيرات الإيجابية للمعرض العالمي، من خلال تسجيل 6,983 صفقة مبيعات عقارية بقيمة 18.20 مليار درهم، وهو أعلى رقم على الإطلاق لشهر أبريل منذ العام 2009.

أطلقت شركة الوطنية للألبان والتابعة الى شركة الإمارات للصناعات الغذائية (EFI) منتجات ألبان حياتنا في الإمارات العربية المتحدة. وتوفر شركة الوطنية للألبان(ND) مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية التي سيتم تصنيعها محلياً وإنتاجها بأعلى مستويات ومعايير الجودة.

حرصت جمارك دبي على تعزيز ثقافة الابتكار في العمل الجمركي، ليكون ركيزة أساسية لريادة خدماتها واجراءاتها لتعزيز التنمية المستدامة، ولدعم خطتها الاستراتيجية 2021 – 2026، حيث أصبح الابتكار مبدأ أساسي لبيئة العمل في الدائرة، تسير عليه وفق خطط وبرامج مستمرة.

نظمت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية فعالية خاصة بالتزامن مع اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات، والذي يأتي هذا العام تحت شعار "التكنولوجيات الرقمية لكبار السن (كبار المواطنين والمقيمين) والتمتع بصحة جيدة في مرحلة الشيخوخة"، بمشاركة ممثلين عن الاتحاد الدولي للاتصالات والجهات الحكومية في الدولة، والشركاء المحليين والإقليميين.

افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، المدير العام لدائرة الإعلام في دبي، المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية (كابسات 2022)، الفعالية الرائدة في قطاعات اتصالات الأقمار الاصطناعية والبث وتصوير المحتوى في المنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتخصيص 2.5 مليون درهم لتزويد مكتبات الشارقة بأحدث الإصداراتهم من الكتب العربية والأجنبية المعروضة في "مهرجان الشارقة القرائي للطفل" الـ13.

انطلق كابسات 2022، الفعالية الأبرز في المنطقة والمتخصصة في قطاعات اتصالات الأقمار الاصطناعية والبث وتصوير المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليركز في اليوم الأول على المواضيع المتعلقة باستدامة قطاع الفضاء وتهديدات الحطام الفضائي والتغيّرات التي تشهدها سلوكيات العملاء من حيث استهلاك المحتوى، بمشاركة نُخبة من مشغلي الأقمار الاصطناعية والبث ومنتجي المحتوى.

المزيد من المقالات...