أعلنت أكتوماد (Octomad)، شركة الفعاليات الرائدة والمتخصصة في تنظيم فعاليات لمجموعة من أشهر الفنانين العالميين في إمارة دبي، عن أن تسعة من منسقي موسيقى الـ دي جي (DJ) المحليين والعالميين، سيقومون بإحياء حفل موسيقي خلال مهرجان "دبي 10 ساعات – النسخة الثانية من آرك ميوزيك فيستيفال (Dubai’s 10-Hour 2nd Arc Music festival)، في 20 أغسطس 2022.

حصدت رولز-رويس موتور كارز دبي، المركز الميكانيكي للخليج العربي مجموعةٍ جديدة من الجوائز التي شدّدت على دورها الريادي في اعتماد نهج متمحور حول العملاء إذ نالت جائزة " Whispers Engagement Champion تكريماً لنهجها الاستثنائي الرامي إلى بلوغ مستويات جديدة من التواصل مع العملاء عبر تطبيق Whispers.

تترقب إمارة الشارقة موسماً حافلاً بالمعارض الكبرى والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية التي سينظمها ويستضيفها مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة المقبلة من عام 2022، حيث تضم أجندة الفعاليات 11 معرضاً اقتصادياً وتجارياً وثقافياً، والتي من المنتظر أن تستقبل طيفاً واسعاً من الشركات والزوار والخبراء من مختلف دول العالم، بما يرسخ مكانة الإمارة كجهة إقليمية ودولية رائدة للمعارض والمؤتمرات.

ستكون سيارات ديفندر ورينج روڤر وجاكوار التي ظهرت في فيلم No Time TO Die من بين القطع التي سيتم بيعها بمزاد علني بمناسبة مرور 60 عامًا على أفلام جيمس بوند.

أعلن "دبي مول"، وجهة التسوّق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوّار في العالم، عن إطلاق "صفقة العام الكبرى"، التي تتيح للمتسوّقين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي نقداً، وذلك بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتماشياً مع الاحتفالات بمرور 25 عاماً على انطلاق مفاجآت صيف دبي.

احتفلت مؤسسة Global Gift Foundation بمرور عقد كامل على إطلاق جلوبال جيفت جالا ماربيا في إسبانيا، حيث أقيم الحفل في فندق Don Pepe المرصّع بالنجوم. تمت رعاية الليلة السحرية من قبل Woonkly وeGow3rld.

المزيد من المقالات...