توفر دبي الكثير من الخيارات لزوارها من داخل الدولة وخارجها للاستمتاع بتجارب فريدة ومميزة، حيث لا تفصلنا عن عطلة عيد الفطر السعيد إلا بضع أيام فقط، فالفرصة ما زالت سانحة للعائلات لقضاء أوقات ممتعة في إحدى الوجهات الرائعة.

تواصل المطاعم ومراكز التسوق والوجهات المتنوعة في الإمارة حتى موعد عطلة عيد الفطر السعيد تقديم مجموعةٍ واسعة من عروض الإفطار والسحور التقليدية والفعاليات الترفيهية. وحرصاً على سلامة جميع الزوار والضيوف، تلتزم جميع مراكز التسوق والمتاجر والوجهات بالإجراءات الوقائية وإرشادات الصحة والسلامة مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات طوال الوقت.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز الوجهات التي يمكن للعائلات قضاء أجمل الأوقات بها خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، ودعت السكان والزوار إلى الاستمتاع بعروض التسوق والنشاطات المتنوعة برفقة العائلة والأصدقاء.

حيث سيتمكن زوار دبي فستيفال سيتي مول حتى 12 مايو الجاري اختبار مجموعةٍ واسعة من الأنشطة، بما فيها مهرجان الفطيم للسيارات الذي يعزز مستويات الوعي بقواعد القيادة والسلامة، مع فرص لالتقاط صور تذكارية بإلهامٍ من الشهر الكريم، وكذلك زيارة معرض فني يضم أعمال مجموعة نور آرت المستوحاة من أسماء الله الحسنى. فيما سيحصل المتسوقون يومياً على كتب فنية كهدايا مميزة طوال شهر رمضان المبارك، فيما يشارك الصغار في جلسات تلوين ممتعة. ومن جهتها تطرح مطاعم الوجهة الرائدة باقةً متنوعة من العروض بما فيها أطباق مجانية للصغار وخيارات يومية لوجبات الإفطار وقوائم الطعام المحددة، إلى جانب برنامج جوائز يتيح للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم لشراء الوجبات والمشروبات فرصة ربح جوائز فورية بالتزامن مع مبادرة "ستوب آند هيلب" التي تهدف إلى زيادة الوعي بدور المجتمع في دعم المحتاجين في إطار فعالية فستيفال كيرز. وكذلك ينطلق عرض تخيل الشهير الذي حطّم الأرقام القياسية كل ليلة مع عروض رمضانية مميزة وإسقاطات ضوئية تحتفي بفعالية فستيفال كيرز.

بينما تشكّل مطاعم الوجهة الشاطئية لا مير محطةً مثاليةً للذواقة حتى 13 مايو، حيث تبدع بتقديم أشهى وجبات الإفطار التقليدية وأطايب المطبخ العالمي. وتضم قائمة الإفطار في مطعم ميابي مقبلات ووجبة رئيسية وطبق تحلية ومياه وموكتيلات بسعر 125 درهما، في حين يقدم مطعم "ميديتيرينين كيتشن" أشهر وجبات الإفطار التقليدية بسعر 99 درهما. كما يحظى روّاد مطعم "شوجر فاكتوري" من الأطفال حتى عمر 10 سنوات بفرصة تناول وجبة الإفطار مجاناً خلال أيام الأسبوع بشرط مشاركة التجربة برفقة شخص بالغ. ويقدم مطعم "ماستي" الهندي وجبة إفطار بسعر 150 درهماً للشخص الواحد، فيما يبلغ سعر وجبة الإفطار الذهبية 99 درهماً والوجبة الفضية 59 درهماً لشخصين في مطعم "ستيكنجي". كما ويتلذذ ضيوف مطعم "ابرونز اند هامرز" بأربع وجبات شهية على مائدة الإفطار بسعر 126 درهماً، بينما يطرح مطعم "أغاتي" العراقي قائمة إفطار محددة بسعر 79 درهماً.




ويحظى زوّار مقاهي ومطاعم سيتي ووك على فرصة للفوز بجوائز قيّمة في إطار برنامج تقييمات الإفطار والسحور من موقع زوماتو الإلكتروني، حيث يحصل رواد الموقع من أصحاب أفضل التقييمات والآراء المتعلقة بوجبات الإفطار أو السحور في مطاعم الوجهة على عملة ذهبية تزن 3 غرامات من عيار 24 قيراطاً. ويستمر العرض الترويجي بالتزامن مع سوق رمضان في سيتي ووك حتى 11 مايو بمشاركة أكثر من 20 كشكا متميزا.

وتستمر العروض المذهلة على وجبات الإفطار والسحور في أبرز مطاعم الواجهة البحرية ذي بوينت في نخلة جميرا حتى 12 مايو، وتشمل قائمة الوجهات المُشاركة كلاً من بيروت باي، وشيكاغو ميت باكرز، وهوك، وكوك، وسمكجي، والصفدي، وفناجين، وآيزا، والقاهرة 30، وابن حميدو، ورو رويال، وكازوزه، ولو بيرات، وزور. وتكتمل تجربة الطعام المميزة مع الديكورات الرمضانية التي تزيّن أنحاء الوجهة وعروض النافورة الراقصة.

وينفرد سيتي سنتر مردف باستضافة متجر غوتشي كونسبت المؤقت حصرياً حتى يوم 17 مايو. ويستعرض المتجر تشكيلة من الأزياء والإكسسوارات والمنتجات التي تحمل توقيع العلامة، ما يوفر للمتسوقين فرصة مذهلة للتعرف على أشهر تصاميم غوتشي وأحدث الصيحات الرائجة.

كما يقدم كلٌ من ذا جرين بلانيت ومنتزه لاجونا المائي عرض "كيدز جو فري" المذهل للزوار من العائلات حتى نهاية شهر رمضان، حيث يمكن لكل شخص بالغ يشتري تذكرة لدخول إحدى الوجهتين اصطحاب طفلين تحت عمر 12 عاماً مجاناً للاستمتاع بألعاب ركوب الأمواج أو الانزلاق في المنتزه المائي أو التعرف على حيوانات حديقة ذا جرين بلانيت. ويستفيد عشاق السينما من تخفيضات بنسبة 40 بالمئة على الباقات البلاتينية والماسية في صالات روكسي سينما.

ويواصل سوق دار الحي في مول الإمارات استقبال زوّاره حتى 15 مايو، ويحتضن السوق الرمضاني التقليدي بالتعاون مع سوق رايب منصة متخصصة بمتجر ذات كونسبت ستور ومتاجر متنوعة وركن تراثي، متيحاً للمتسوقين فرصة استكشاف باقة مميزة من القطع بما فيها إكسسوارات الأزياء والديكورات المنزلية والألعاب والحلويات العربية وغيرها الكثير.

ومن جهته يتألق مول ابن بطوطة بزينة رمضان التقليدية لتشكل خلفية مثالية لالتقاط أروع الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم مركز التسوق الرائد مجموعة من العروض المميزة حتى 12 مايو. وتحفل منطقة رمضان ريفليكشن التفاعلية بمرايا تقليدية ملونة وفوانيس معلقة وغيرها من اللمسات الخاصة بالشهر الكريم، لتوفر للعائلات أجواءً مرحة ومساحة مثالية لالتقاط صور تحمل الطابع الرمضاني.

المصدر: houseofcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع