يرحّب ليجولاند دبي الذي يشكّل جزءاً من "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، بالعائلات في عطلة عيد الفطر المبارك.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون تذاكر الدخول مسبقاً عبر الإنترنت الاستفادة من خصم بنسبة 20% للاستمتاع بأكثر من 60 لعبة من ألعاب الركوب والزلاقات والعروض والمرافق الترفيهية في ليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" .
ويمكن لحاملي تذاكر "ووتر بارك" الدخول مجاناً ولفترة محدودة إلى منتزه ليجولاند دبي بعد الساعة الـ5 عصراً.

وتنتظر العائلات والأصدقاء أنشطة مليئة بالمرح حيث يمكنهم المشاركة في مسابقة المدينة المصغرة والفوز بسلال ليجو التي تحتوي على مفاجآت ستسعدهم. ويمكن للضيوف أيضاً إطلاق العنان لمخيلتهم ولقدراتهم الإبداعية من خلال صنع فانوس ليجو سيجري عرضه أمام الجميع.
وبالنسبة إلى الراغبين في تنمية مهاراتهم في مجال الطهي، يمكنهم التوجه إلى تراس المقهى في المدينة المصغّرة لتزيين الكوكيز مقابل رسم بسيط.

وللاستراحة بين الأنشطة أو الاسترخاء بعد نهار حافل بالتسلية، بإمكان الضيوف التوجه إلى مطعم السوق للاستمتاع ببوفيه العيد العائلي مقابل 75 درهماً للبالغين و45 درهماً للأطفال، مما يتيح لأفراد العائلة بأكملها تناول كل ما يرغبون فيه من الأطعمة والمشروبات.



ويستطيع زوار ليجولاند دبي الاستمتاع بأكثر من 40 لعبة ركوب تفاعلية وعرضاً ومرفقاً ترفيهياً وتجربة بناء. ويضمّ المنتزه ستّ أراضٍ ترفيهية تقدّم تجارب ترفيهية وتعليمية فريدة من نوعها.
كما تحتضن حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" 20 زلاقة ومرفقاً ترفيهياً يقدم كل منها تجربة مختلفة ومسلية يمكن لكافة أفراد الأسرة الاستمتاع بها.

ويكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي و"ليجولاند ووتر بارك" جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المتنزه، بما في ذلك فحص درجة الحرارة عند الوصول، والتنظيف المتقن، واعتماد الأنظمة ذات الاتجاه الواحد، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها.

وتمّ تحديد سعة المنتزه تماشياً مع اللوائح الحكومية ومتطلبات التباعد الاجتماعي حرصاً على توفير تجربة آمنة وممتعة للجميع.
ونظراً لهذه الإجراءات، يتعين على كافة الراغبين في زيارة المنتزه شراء تذاكر "ووتر بارك" مسبقاً عبر الإنترنت. كما يتعين على حاملي التذكرة السنوية حجز مكانهم في "ووتر بارك" مسبقاً عبر الإنترنت.

المصدر: edelman



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع