يوفر الخوانيج ووك، وجهة التّسوق والتّرفيه الجديدة في منطقة الخوانيج، فرصة قضاء يوم عائلي خلال عطلة عيد الفطر في بيئة مستوحاة من الطبيعة، والمشاركة في أنشطة ترفيهية معدّة لجميع أفراد الأسرة، والاستمتاع بعروض خاصة في مطاعم بالهواء الطلق، والتسوق مع الاستفادة من عروض العيد الرائعة.

ويمكن بدء اليوم بوليمة عائلية رائعة مع مجموعة واسعة من أصناف الفطور والغداء. وعند زيارة "نوريش" تتوفر خيارات أطباق صحية وشهية بوجبات الفطور اللذيذة أو المخبوزات والآساي المغذية وأنواع الفاكهة. وفي مطعم "لزت" ستستمتعون بطعم المأكولات التركية وبخصم 15% على إجمالي الفاتورة في أيام العيد. وللاستمتاع بأجواء العيد السعيدة، يمكن زيارة مقهى "قنوان" الذي يوفر تجربة أصيلة تتضمن خيارات عديدة من القهوة والتمر والحلويات والمعجنات.

أما العائلات الراغبة بقضاء أوقات مرح لا تنسى، فعليهم زيارة "ذا آركايد باي هب زيرو"، الوجهة الترفيهية الفريدة التي تضم عددا كبيرا من الألعاب المتميزة، حيث يمكن تحدي عائلات أخرى في لعبة "ماريو كارت" الممتعة، أو الاستمتاع بكلاسيكيات قديمة مثل "باكمان". وللأطفال حصتهم أيضاً حيث تعدهم "كيدوز" بأوقات مليئة بالمرح في منطقة اللعب الداخلية الفريدة والتفاعلية لديها.، ولمشاهدة العروض السحرية تمام الساعة 4 مساءً و7 مساءً في ثالث أيام العيد احرصوا على حجز مقاعد كي لا تفوتكم المتعة.

ويمكن تجديد النشاط بتناول وجبة لذيذة أثناء التجول في الخوانيج ووك، أو الاستمتاع بالتسوق في هذا المكان المتناغم وسط الطبيعة، ولا شك أن المتسوقات سيعشقن العباءات الجاهزة المفصلة بجمالية راقية، إضافة إلى منتجات التجميل عالية الجودة وأزياء ابتكرها مصممون محليون. كما تقدم المتاجر المتخصصة مثل "جيان هايبر ماركت" و"خياط جبل عرفات" و"كروشيه فلاور" و"نزيه كوزميتيكس" و"باتشي" خيارات رائعة لشراء هدايا مثالية للأصدقاء والعائلة. لا تفوت فرصة الحصول على تنزيلات تتراوح بين 25-50٪ على مجموعة واسعة من النظارات في الجابر للنظارات.



وفي جيان هايبر ماركت، يمكن الاستفادة خلال فترة العيد من حسومات تصل إلى 40٪ على الأطعمة والإلكترونيات وجميع مستلزمات العناية الشخصية.

ومن أجل تدليل أفراد العائلة في العيد وتجديد النشاط ليس أفضل من حلاقة متميزة في صالون ليكجوريت للرجال، بينما تزور السيدات "مركز منى للتجميل" لمجموعة متنوعة من خدمات التجميل الفاخرة. فيما يفتح صالون "كيرلي هير" أبوابه للصغار لقصٍ أو تشذيبٍ تقليدي يشمل الغسيل والتصفيف والعناية بالشعر.

وبعد يوم حافل بالأنشطة يأتي دور الاستمتاع بأحدث الأفلام العائلية في روكسي سينما التي يعيش زوارها تجربة لا تنسى مع المقاعد المريحة والوسائد والبطانيات. ويتاح لأعضاء باقة "بلاتنيوم بلس" التمتع بوجبة عشاء لذيذة خلال متابعة أفلامهم المفضلة.

المصدر: apcoworldwide


آخر الأخبار

الأكثر قراءة