أعلنت جنرال ميلز الشرق الأوسط، التابعة لشركة جنرال ميلز المدرجة في قائمة فورتشن 500 والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، عن حصولها على المرتبة الثانية عشرة في قائمة أفضل بيئات العمل في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

والتي ضمت ثلاثين شركةً متعددة الجنسيات؛ لتتقدّم بذلك عشر مراتب في هذا العام بحسب تصنيفات مؤسسة غريت بليس تو وورك الرائدة للاستشارات.

واعتمد التصنيف على استبيانات سرية لتقييم تجارب الموظفين المتمحورة حول معايير الثقة والابتكار والإدارة، فضلاً عن قيم الشركة بشكل عام. كما تمّ تقييم قدرة الشركة على إنشاء بيئة عمل شاملة ومناسبة للموظفين من جميع الخلفيات وعلى اختلاف أدوارهم الوظيفية.

ويحتفي هذا الإنجاز بجهود الشركة المتواصلة لتوفير بيئة عمل قائمة على أسس التعاون والالتزام على مستوى أسواق منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ فضلاً عن جهودها الاستباقية في ظل أزمة كوفيد-19 لدعم موظفيها وضمان الحفاظ على سلامتهم وعافيتهم.



وشارك هذا العام أكثر من 3.3 مليون موظف من 16 دولةً مختلفةً في آسيا والشرق الأوسط في استبيان مؤسسة غريت بليس تو وورك، لاختيار أفضل بيئات العمل في آسيا لعام 2021.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بالكي رادهاكريشنان، نائب الرئيس والمدير العام لشركة جنرال ميلز في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا:
"يعكس تكريم شركة جنرال ميلز المتواصل كأحد أفضل بيئات العمل في آسيا ثقة الموظفين الراسخة بجهودنا الرامية إلى تعزيز بيئة العمل الشاملة والتنوع في الشركة. كما يؤكد هذا الإنجاز سعينا الدائم لضمان راحة موظفينا ورفاهيتهم، مع الالتزام بتحقيق أهدافنا المرتبطة بصناعة طعام يحبه العالم".

وأشار السيد رادهاكريشنان أيضاً إلى أهمية التكريم الجديد في هذا العام بالذات، نظراً لما عاناه الموظفون والمدراء من تأثيرات سلبية جراء أزمة كوفيد-19.



من جهته، قال سيلفي سوبريامانيام، رئيس قسم الموارد البشرية لدى شركة جنرال ميلز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:
"نفخر بالدعم الذي قدمه جميع موظفينا لنا من أجل تحقيق هذا الإنجاز، فقد لعبوا دوراً أساسياً في وصول الشركة إلى ما هي عليه اليوم. ولطالما كانت راحة الموظفين ورفاهيتهم هدفاً أساسياً في سياسة الشركة، حيث حرصنا دوماً على توفير البرامج التفاعلية المخصصة لتعزيز هذه القيم بشكل خاص. كما تعكس المرتبة المتقدمة التي حصلنا عليها هذا العام ثقة الموظفين الراسخة بالشركة، والتي كانت سبباً رئيسياً في تجاوز الأزمة الصحية التي شهدها العالم؛ فضلاً عن تسليط الضوء على برامج الشركة وقيمها المميزة التي جعلتها واحدةً من أفضل بيئات العمل في المنطقة".

ولم يكن هذا الإنجاز الأول من نوعه، إذ حصدت الشركة في أسواق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا مراتب مميزة كإحدى أفضل بيئات العمل أيضاً.

المصدر: actionprgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع