تعمل زيرو ليتنسي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الواقع الافتراضي متعدد اللاعبين وحرّ التجوال، على مد الجسور بين العالمين المادي والافتراضي في أبوظبي هذا الصيف في غاليريا جزيرة الماريه.

وسيتمكن ما يصل إلى ثمانية أشخاص من اللعب، في زيرو ليتنسي بأبوظبي، مع أو ضد بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من العوالم الافتراضية الغامرة تماماً وذلك مع عدم وجود كابلات أو أسلاك ومساحة ألعاب ضخمة للتجول، بحيث سيتمكن اللاعبون من عيش اللعبة بأعلى درجة من الحماسة إذ أن أجسادهم ستصبح وحدات تحكم وستعتقد عقولهم أنها حقيقية.

كذلك يمكن للاعبين اختيار تجاربهم من مكتبة تضم أكثر من ستة ألعاب، بما في ذلك لعبة الزومبي المفضلة في نهاية العالم، Undead Arena، ولعبة مغامرات الألغاز، Engineerium، وكلاهما متاحتان كعروض خاصة عند الإطلاق الكبير.
ويستخدم موقع أبوظبي أيضاً أحدث إصدار من Zero Latency Generation 2 V.R. System، والذي تم تطويره بالشراكة مع HP و Intel و. Microsoft.



وبحسب السيد خليفة الظاهري، شريك شركة كويرتي ش.ذ.م.م. فقد عبر عن حماسه لهذه الخطوة حيث قال "لقد علمتنا القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة أن نسعى دائماً إلى الأفضل، وأن نطمح لأن نصبح رواداً في القطاعات الحيوية التي تساهم في تطوير اقتصادنا كقطاع التكنولوجيا.
وتفخر شركة كويرتي ش.ذ.م.م بأن تكون قد تأسست بناءً على هذه الرؤية، وأن تصبح واحدة من أولى الشركات التي تعمل في مجال الواقع الافتراضي وتقدم أحدث التقنيات المتطورة ليختبرها الجميع في إمارة أبوظبي.

وفي تعليقه على الافتتاح، قال ديفيد روبنسون، المدير العام لغاليريا جزيرة الماريه:
"نحن متحمسون جداً بافتتاح زيرو ليتنسي بمفهومها الجديد والذي يعد الأول من نوعه في أبوظبي. كوجهة رئيسية لتجربة جديدة لضيوفنا، يلتزم غاليريا بتنظيم تجارب مفيدة ومسلية لضيوفه. فمزيجنا الاستثنائي الذي يضم العديد من الأماكن الترفيهية ذات المستوى العالمي، جنباً إلى جنب مع توافر الأسواق الرئيسية، الأمر الذي يميزنا كوجهة للزوار، كما أن زيرو ليتنسي يضيف وبشكل كبير إلى عائلتنا العديد من العروض الترفيهية المثيرة.

"بمجرد تشغيل سماعة الرأس اللاسلكية، تحاول جاهداً إقناع نفسك بأن العالم الافتراضي ليس حقيقياً، لكن الانغماس فيه أمر لا يمكن إنكاره. تقدم زيرو ليتنسي في أبوظبي واقعاً افتراضياً لا يمكنك تجربته في أي مكان آخر."
هكذا قال السيد محمد الشامسي، شريك شركة كويرتي ش.ذ.م.م.



"نحن نعلم أن الجميع سيكونون متحمسين لهذه التجربة الجديدة في أبوظبي، خاصة بما أنها الأولى من نوعها والتي ستمكنهم من القيام بها مع الأصدقاء أو العائلة. سواء كنت عائلة تتطلع إلى الخروج من المنزل، أو مجموعة من الأصدقاء الذين يبحثون عن قضاء ليلة ممتعة في الخارج، أو مندوب الموارد البشرية الذي يبحث عن طريقة آمنة ومبتكرة لإعادة ربط موظفيه ببناء فريق مبتكر بعد عام من العمل من المنزل، فلقد جئنا إليك بأفضل وأمتع وسيلة على الإطلاق. يمكنني أن أعدك بأن زيرو ليتنسي للواقع الافتراضي تجربة مذهلة، آمنة، ولا تتكرر حيث أننا لم نشهدها من قبل في الإمارات العربية المتحدة ".
قال السيد محمد الشامسي، شريك شركة كويرتي ش.ذ.م.م.

كما أنشأت زيرو ليتنسي في أبوظبي بروتوكولات شاملة للنظافة والسلامة لجعل التجربة آمنة قدر الإمكان خلال جائحة COVID-19.
وقد تضمنت آلية التطهير المستمر لجميع المعدات والأسطح والتي سيتم تنظيفها وتعقيمها تماماً وفق الإجراءات المرعية والمحددة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يتم أيضاً اختبار الموظفين بانتظام وتطعيمهم للحفاظ على سلامة الجميع.
كذلك فإن نظام لعبة الإفتراض نفسه جزءا من هذا البروتوكول حيث يجب لللاعبين البقاء على مسافة آمنة من بعضهم البعض.

يقع زيرو ليتنسي في أبوظبي في الطابق 3 في غاليريا جزيرة الماريه ويمكن إجراء الحجوزات مباشرة على https://www.zerolatencyvr.ae.

المصدر: webershandwick



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع