اختر أفضل ما لديك من عدسات الكاميرات البانورامية، اضبط سرعة الغالق الخاصة بك، واستعد لجلسة تصوير شروق الشمس في "ذا ڤيو آت ذا بالم"، منصة المشاهدة بزاوية 360 درجة التابعة لــ"نخيل"، وذلك كل عطلة نهاية أسبوع اعتباراً من 17 سبتمبر الجاري ولغاية 16 أكتوبر المقبل من الساعة 6 حتى 7 صباحاً.

سوف تستضيف "ذا ڤيو آت ذا بالم" التي تحتل موقعاً متميزاً على سطح "بالم تاور" وسط "نخلة جميرا" بالتعاون مع "نيكون الشرق الأوسط FZE "، حيث من المقرر أن تستضيف جلسات تصوير مدهشة في الصباح الباكر على ارتفاع 240 متراً فوق مستوى الأرض بإطلالات بزاوية 360 درجة من دون أي معوقات على "نخلة جميرا" والخليج العربي وأفق دبي. وسوف يتمكن المشاركون من الوصول حصرياً إلى منصة المشاهدة البانورامية لالتقاط أفضل الصور ومشاركتها.



سوف يحظى المصورون الطموحون والمحترفون أيضاً، بفرصة الفوز بإقامة فاخرة وقسائم طعام يقدمها عدد من الفنادق والمنتجعات في "نخلة جميرا"، بما في ذلك "سانت ريجيس دبي – النخلة" و"منتجع أنانتارا النخلة" و"ديوكس النخلة" و"ألوفت نخلة جميرا" عن طريق مشاركة صورهم ووضع وسم على @NikonMea و@TheViewPalm.
وسوف يتم عرض أفضل لقطة من عطلة نهاية كل أسبوع على قنوات "ذا ڤيو آت" الرقمية وسوف يتلقى المصور تهنئة خاصة.

سوف يتم استفياء 50 درهماً كرسم دخول حصري إلى الجلسات التي تستغرق كل منها 60 دقيقة من مستخدمي كاميرات "نيكون"، في حين سوف يتم استيفاء 70 درهماً من حاملي كاميرات العلامات التجارية الأخرى.




وتتمع جميع الجلسات بطاقة استيعابية محدودة، على أن تلتزم بلوائح السلامة الصارمة المتعلقة بـ"كوفيد-19" بما في ذلك معايير التباعد الاجتماعي المحددة بمسافة مترين وارتداء أقنعة الوجه الواقية والالتزام ببروتوكولات التعقيم المعمول بها.

للتسجيل في هذا الحدث الحصري ضروري، لذا، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. للإبلاغ عن رغبتك في المشاركة.

المصدر: redhavasme



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع