بعد نجاح المعرض السعودي للترفيه والتسلية الذي استمر على مدار ثلاثة أيام، تستعرض مينالاك أهم الأحداث التي تضمنها المعرض. ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث كان أول حدث جرى فيه لقاء مباشر بين المهتمين في قطاع الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط منذ ١٨ شهراً.

ولقد قام السيد مشعل الحكير، رئيس مينالاك ونائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة الحكير، قسم الترفيه، بافتتاح المعرض.
كما كان السيد مشعل الحكير مصدر إلهام في ذلك الحدث من خلال إلقاء كلمة هامة.

افتتح السيد مشعل الحكير المعرض من خلال إلقاء كلمة رئيسية بعنوان مرحباً بكم في صناعة الترفيه والجذب السياحي المرن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي سلطت الضوء على كيفية اكتساب صناعة الترفيه والجذب السياحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا زخماً سريعاً وكيف أنها بدأت تتعافى وتتسم بالأمان وارتفاع مستوى خدماتها على الرغم من الجائحة وما تنطوي عليه من تحديات، كما تطرق إلى العديد من المشاريع العملاقة الجارية.



كما أعربت مينالاك عن فخرها كونها الشريك المعرفي للمعرض السعودي للترفيه والتسلية؛ حيث قامت بتنظيم حلقتي نقاش وحصة حول سلامة القطاع في اليوم الثالث.

تحدث أندرو سيش من "سفن" أحد أعضاء مينالاك، في حلقة نقاش حول فهم المعايير الجديدة لقطاع الترفيه والتسلية لضمان الاستدامة / التعلم العالمي: تأثير كوفيد-19 في المشهد الترفيهي الذي أقيم في اليوم الأول من المعرض.
أدار الجلسة إنريكو غالوريني من "جي آر إس ريسيرتش آند استراتيجي" أحد أعضاء مينالاك.

ولقد تحدث جون كيز من "إمبيد"، وبول موتشكوفسكي من "ساكوا" وتيري مونكتون من "سيموركس"- وجميعهم أعضاء في مينالاك- في اليوم الثالث من المعرض حيث تناولوا موضوع: دور التكنولوجيا في تغيير وجه صناعة الترفيه والجذب السياحي.



وتبعهم في الحديث بوريسلاف أتاناسوف من "وولتوبيا" وروبرت سيرجاك من "ويبيت" ومايك ريجبي من "وايت ووتر" وروب كريستي من "ايرباركس" وكاريل دوبوا من "إيه إف بي تكنولوجي" حيث تناولوا موضوع: اتجاهات قطاع الترفيه النشط ورؤيته المستقبلية

وفي ختام حلقات المناقشة في اليوم الثالث قدم عضو مينالاك أليكس شروت من "TÜV SÜD ME" عرضين حول سلامة القطع بعنوان: نظرة عامة على معايير الآيزو/المعايير الأوروبية/ معايير الجمعية الأمريكية لاختبار المواد المتعلقة بالمدن الترفيهية المطبقة في المملكة العربية السعودية والتركيز الجديد على السلامة على تقييم مخاطر التشغيل والاستخدام - أورا.

المصدر: sociate



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع