أعلنت "ڤوكس سينما"، الذراع السينمائية لشركة "ماجد الفطيم"، أن تجربة "أكيرا باك في ثيتر" (Akira Back at THEATRE) ستنطلق في دبي يوم 26 سبتمبر، وفي أبوظبي يوم 10 أكتوبر. ويتواجد الشيف العالمي الحاصل على نجمة ميشلان حالياً في الإمارات للاحتفال بانطلاق هذا التعاون المنتظر، والذي يمثّل بداية عصرٍ جديد من الطعام الفاخر والسينما.

وستشكل "أكيرا باك في ثيتر" معياراً جديداً لروعة تناول المأكولات في السينما، وستتيح لزوار "ثيتر" (THEATRE)، صالة السينما الفاخرة من "ڤوكس سينما"، الاستمتاع بقائمة مختارة من قبل الشيف الشهير عالمياً، وتحتوي مزيجاً ممتازاً من أطباق أكيرا باك المعروفة، إلى جانب إبداعات شهية متوفرة حصراً في "ڤوكس سينما"، وتتألف قائمة المأكولات اليابانية العصرية من المقبلات والرولز الخاصة وكلاسيكيات السينما والأطباق الرئيسية والحلويات والموكتيلز، ومن أبرز الأطباق المتوفرة في هذه القائمة مقبلات لا بد من تجربتها، مثل بيتزا أكيرا باك، وأرز كيمتشي المقلي ودجاج غضبان الشهي، و"قبلة آي بي"، الحلوة جميلة المظهر لدرجة التردد في أكلها، وكاجيتسو، كمثال على روعة الموكتيلز اللذيذة والمعدة يدوياً.



ويؤكد إطلاق "أكيرا باك في ثيتر" على التزام "ڤوكس سينما" بمواصلة تنويع خدماتها عبر إضافة ابتكارات جديدة، وتقديم تجربة سينمائية شاملة تتجاوز توقعات زوّارها، وكانت "ڤوكس سينما" قد أطلقت الأسبوع الماضي "ثيتر كافيه" (THEATRE Café)، وجهة المأكولات ذات الخدمة الممتازة في ردهة "ڤوكس سينما" في "مول الإمارات".

وتجمع صالات "ثيتر" في "ڤوكس سينما" بين تجربة السينما الفاخرة وتناول المأكولات الشهية، وتتيح للزوار تناول وجباتهم في صالة خاصة حصرية أو توصيلها مباشرة إلى مقاعدهم داخل الصالة. وتتميز صالات "ثيتر"، التي تُعيد تعريف التجربة السينمائية الفاخرة، بمقاعد جلدية وبطانيات فخمة ووسائد، مع أحدث التقنيات السمعية والبصرية في أجواء أنيقة وخاصة.

ويشتهر أكيرا باك بحس إبداعي وجريء، كما يتمتع بمسيرة مهنية رائعة وخبرة واسعة في مجال الطهي وفنونه من جميع أنحاء العالم. وقام باك بافتتاح مجموعة من المطاعم والصالات الشهيرة في مواقع مميزة، بما في ذلك بيفرلي هيلز وسان دييغو، ونورث آيلاند في سيشيل، وتورونتو وسنغافورة وسيؤول ودبي وغيرها.



وتنطلق "أكيرا باك في ثيتر" يوم 26 سبتمبر في "ڤوكس سينما" في دبي، وذلك في فروعها في "مول الإمارات" و"نخيل مول" و"سيتي سنتر مردف"، كما تنطلق في "ڤوكس سينما" في أبوظبي يوم 10 أكتوبر، وذلك في فروعها في "ياس مول" و"الغاليريا جزيرة المارية" و"الجيمي مول" و"نيشن تاورز"، كما سيتم إطلاقها في وقت لاحق من العام الحالي في كل من البحرين وقطر والكويت.


المصدر: ogilvy


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع