أعلن سيرك دو سوليه الترفيهي، السيرك الرائد عالمياُ وهيئة مالطا للسياحة عن افتتاح إنتاج جديد حصري لجزيرة مالطا. سيتم عرض "فايري" في مدينة فاليتا التاريخية في مالطا ابتداءً من 25 نوفمبر.

وقالت السيدة دايان كوين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية:
"تسرنا العودة إلى مالطا، البلد الغني بالتاريخ، لنعرب عن تقديرنا لهذه الأرض وشعبها الصامد. والآن اكثر من ذي قبل، في عالمنا الغريب، قدرة سيرك دو سوليه على نشر البهجة والأمل للجماهير ليس مرحب بها فقط، بل هي حاجة يطالب بها الجميع. لذلك، أرحب بكم في هذا العرض والسحر الذي يصاحبه عندما يبدع الفنانون على المسرح."



وقال السيد كلايتون بارتولو، وزير السياحة وحماية المستهلك في مالطا:
"عرض فايري الذي سيقدمه سيرك دو سوليه هو فرصة أخرى لإظهار إمكانيات مالطا في قطاع الثقافة والترفيه. وامتلاك شهر كامل من العروض المبهجة المستوحاة من جذور مالطا الثقافية يرمز إلى الجودة العالية لقطاع الضيافة في الجزيرة. والفعاليات من هذا النوع تندرج ضمن هدفنا الأساسي، وهو أن نجعل مالطاً وجهةً للتميز السياحي في الأعوام المقبلة."

وعلّق السيد جوهان بوتيجيج، المدير التنفيذي لهيئة مالطا للسياحة قائلاً:
"آخر مرة رحبت فيها القاعة المهيبة في مركز مؤتمرات البحر الأبيض المتوسط بالجماهير لإنتاجٍ موسيقي كانت في 8 مارس 2020. ومنذ ذلك الحين، تم تقديم تضحيات لا حصر لها. كان علينا الاستفادة من قدرتنا على الصمود، وشعرنا جميعاً بالفخر لأننا تضامنّا معاً ووحدنا جهودنا لمكافحة الوباء. إنه نفس الشعور بالفخر الوطني الذي سينتقل إلى السكان المحليين والسياح على حد سواء عند مشاهدتهم لعرض "فايري" الذي سيقدمه سيرك دو سوليه خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين. وبصفتنا هيئة مالطا للسياحة، نسعى دائماً إلى الترويج للتراث الثقافي الغني لمالطا وتاريخها بأي طريقة ممكنة، وهذه التجربة الفريدة من نوعها من إنتاج سيرك دو سوليه هي أكبر مثال."



بعد توقف دام ما يقارب ال17 شهر في وقت توقفت حركة العالم فيه، سيرك دو سوليه يحلق مجدداً لاستئناف مهمته لنشر الإبداع ومشاركة الأمل والبهجة التي تقدمها العروض الترفيهية الحية للجماهير.
واليوم، يسر سيرك دو سوليه أن يعلن أن مالطا، أحد الوجهات الرائدة في أوروبا، ستكون أول دولة أوروبية تستضيف حدث جديد لسيرك دي سولي بعد الجائحة.

ومرة أخرى للسنة الثانية بعد إنتاجها الافتتاحي في عام 2019، يسر الشركة تقديم ابتكار جديد للجماهير والضيوف المحليين.
الحدث الذي سيشهد نفس أسلوب الألعاب البهلوانية المميزة والفن البصري الذي يتوقعه المشاهدون في جميع أنحاء العالم ويقدرونه، سيتم تصميمه خصيصاً لمالطا، للاحتفال بالتنوع الثقافي والتاريخ الفريد للبلد.

"فايري" هو رحلة مبهجة مستوحاة من جذور مالطا الثقافية، وقصة موحدة تروي حكاية كفاح من قلب البحر الأبيض المتوسط.
العرض هو عبارة عن رواية حديثة للروح التوحيدية في الجزر المالطية وينسج صوراً لامعة وعصرية مستوحاة من جوهرة البحار.

التذاكر للعرض الذي تبلغ مدته 75 دقيقة، والمقدم في مدينة فاليتا التاريخية ابتداءً من 25 نوفمبر إلى 19 ديسمبر 2021، يمكن شراؤها من الموقع التالي: www.visitmalta.com

يتم تنظيم هذا الحدث وفقاً لبروتوكولات كوفيد-19 المعمول بها حالياً من قبل السلطات الصحية، تظل درجات الأمان للموسيقيين وفناني الأداء والجمهور أولوية قصوى طوال الوقت.

المصدر: aviareps



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع