تعود فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات إلى شاطئ جميرا خلف صن ست مول بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك حتى يوم 11 ديسمبر.



وتقدم الفعالية الكثير من عروض المأكولات والمشروبات وفعاليات الترفيه المباشر بالإضافة إلى أنشطة خاصة بالأطفال. وتحتوي الفعالية على عدة مناطق متنوعة للمأكولات تشمل منطقة فود بازار التي تضم مطاعم مثل موشي وبينزا وذه فيل باي هاي، ومشاوي هت المخصص للشواء ويضم شارايد فور اونس، وبقالة لين التي تعد بمثابة النسخة العربية من منطقة مأكولات الشوارع وتضم عدداً من المتاجر مثل CZN برك، غوت وأنذر وينج، ومنطقة سناك سوق التي تقدم مأكولات ساخنة وباردة متنوعة مثل دبة باي أويسترز ويامنوته اتيليه، وحلاوه كورنر الذي يستهدف عشاق الحلويات من خلال علامات تجارية معروفة مثل ميريكة كافيه وشوغرغرام.



وإلى جانب المأكولات الشهية التي تقدمها فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، يمكن للزوار الاستمتاع بالمناطق الترفيهية مثل إتصالات مجلس ومنطقة بستان الألعاب. وتشمل الفعالية مجموعة من البرامج والأنشطة الترفيهية مثل الرقصات العربية التقليدية والعروض الفنية والموسيقية بالإضافة إلى الألعاب مثل آلة ركوب الثور وألعاب وايب آوت ومحطة الرماية وألعاب الترامبولين والسيارات الكهربائية وقفز البنجي وغيرها الكثير.


المصدر: houseofcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع