فعاليات ومؤتمرات
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يسر شركة جمبو للإلكترونيات أن تشارك في حملة "المليار وجبة" التي أطلقتها حكومة دبي لدعم مكافحة سوء التغذية والجوع في جميع أنحاء العالم عبر تبرعها بمبلغ مليون درهم إماراتي إلى الحملة.

كما جاء التبرع أيضاً للاحتفال بذكرى مؤسس مجموعة جمبو السيد مانوهار راجارام تشابريا. وتعتبر المساهمة في حملة "المليار وجبة"، وهي أكبر مبادرة في المنطقة تهدف إلى إيصال الطعام لمن هم في أمس الحاجة إليه، خطوة مهمة ضمن أهداف مجموعة جمبو لدعم المحتاجين وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.



وقالت فيديا إم تشابريا، رئيسة مجلس إدارة مجموعة جمبو: "يسرنا أن ندعم حملة المليار وجبة التي أطلقتها حكومة دبي عبر تبرعنا بمبلغ مليون درهم إماراتي. بدأت علاقتنا مع دولة الإمارات وشعبها منذ أكثر من 45 عاماً، ونشعر بالفخر لقدرتنا على المساهمة في هذه المبادرة المهمة وتوفير الإمدادات الغذائية العاجلة لملايين الأشخاص حول العالم. شهر رمضان هو وقت التأمّل والعمل الخيري، ويسرنا كشركة جمبو جروب أن نقدم الدعم الشامل لجهود القيادة الحكيمة في مساعدة المحتاجين".

تبرعت شركة جمبو للإلكترونيات لأكبر مبادرة في المنطقة بهدف توفير الدعم الغذائي للمحتاجين، وسلمت التبرع لمسؤولي البرنامج في أبراج الإمارات بإمارة دبي.



ومن جانبه قال فيكاس تشادا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جمبو: "لطالما كانت جمبو تهدف لمساعدة المحتاجين، ويسلط تبرعنا بمبلغ مليون درهم إماراتي لحملة المليار وجبة الضوء على التزامنا. وأثبتت برامج التبرع بالوجبات السابقة لدولة الإمارات نجاحها الكبير وكلي ثقة بأن حملة هذا العام ستتبع الاتجاه ذاته".

تم تنظيم حملة "المليار وجبة" من قبل مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية وشبكة بنوك الطعام الإقليمية وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وعدد من المنظمات الأخرى في دولة الإمارات والدول المستهدفة.



وتهدف المبادرة إلى تأمين المعونة الغذائية للمجتمعات الفقيرة في 50 دولة حول العالم. وتأتي هذه الحملة بعد نجاح الحملات الرمضانية السابقة لدولة الإمارات والتي تضمنت "100 مليون وجبة" و"10 ملايين وجبة"، والتي تم تنظيمها بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.


المصدر: hkstrategies


enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet