فعاليات ومؤتمرات
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

كشفت كاليسون آر تي كيه، شركة الاستشارات العالمية المتخصصة في مجالات الهندسة المعمارية والتخطيط والتصميم، عن فوزها بجائزتين من جوائز العقارات العربية والأفريقية المرموقة 2022-2023، المهرجان الذي يحتفي بمعايير جديدة للتصميم والتطوير، وذلك بالتزامن مع توجه أنظار العالم نحو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحصدت الشركة جائزتي أفضل تصميم معماري لمشروع متعدد الاستخدامات عن مشروع سعديات غروف؛ وأفضل تصميم معماري للأبنية السكنية المتعددة عن مشروع سنترال بارك في منطقة سيتي ووك، مما يعزز مكانة الشركة العالمية باعتبارها واحدة من أبرز الشركات المتخصصة بحلول التصميم الرائدة التي ترتقي بمشاريع الأبنية السكنية المتعددة ومتعددة الاستخدامات.



وتركز الشركة في جميع مشاريعها على أولوية الخبرة والاستدامة والتواصل. وتولي هذه المشاريع أهمية كبيرة لمتطلبات سكانها والتصاميم المبتكرة التي تعزز جودة حياتهم وتثري تجاربهم اليومية.

ويحتضن مشروع ذا غروف أسلوب حياة ثقافي فريد بفضل موقعه المميز بالقرب من ثلاثة متاحف عالمية المستوى، كما يوفر مجتمعاً سكنياً وتجارياً وترفيهياً رائداً يقدم باقة متكاملة من أفضل التجارب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبادة عدرا، المدير المساعد لدى شركة كاليسون آر تي كيه:




"يؤكد مشروعا سعديات غروف وسنترال بارك في سيتي ووك على التزامنا بإرساء مستقبل مشرق وملهم ويتسم بالمساواة. كما نفخر بمكانة هذين المشروعين ضمن أفضل نماذج التصميم المعماري اليوم. وتعكس هذه الجوائز مواكبة المشاريع لتطلعات عملائنا، الدار العقارية وشركة مِراس، وتأثير عمليات التصميم المدفوعة بالأداء على المدن والسكان والعالم أجمع".

ويبعد مشروع سعديات غروف ما يزيد عن 15 دقيقة عن المدينة، ويعتبر نموذجاً للأحياء السكنية متعددة الاستخدامات المستقبلية، كما يوفر مقومات العيش والعمل والترفيه، فضلاً عن تجارب مميزة مخصصة للمشاة من خلال حلول تصميمية مبتكرة للحد من تأثير درجات الحرارة المرتفعة، حيث يتم اختبار تصميم عالي الأداء مخصص لتغطية ممرات المشاة مدعوماً بالحلول منخفضة الكربون والاستراتيجيات الصديقة للبيئة، التي تتضمن مفاهيم التظليل وتحريك الهواء والتبريد التبخيري والكتلة الحرارية مع الأنابيب المدمجة والأسطح الخضراء، بما يعزز تجربة المشاة في الخارج. وتساهم هذه العوامل مجتمعة في تحسين تجربة السكان وتعزيز الراحة في المساحات الخارجية من خلال توفير درجات حرارة مناسبة.



ويعد التركيز على المساحات الخضراء أحد العوامل المميزة لسنترال بارك في سيتي ووك، حيث سعت كاليسون آر تي كيه إلى تشييد منازل تتجاوز معايير التصميم والاستدامة.

وتقدم لسكان سنترال بارك في سيتي ووك مزيداً من المساحات الخضراء، إلى جانب العديد من أماكن اللعب الخارجية المخصصة للعائلات ووسائل الراحة التي تدعم أنماط العمل الجديدة للموظفين الذين يعتمدون نمط العمل الهجين.

وتشرف لجنة تحكيم مستقلة، تضم ما يزيد عن 90 خبيراً في القطاع، على عملية تقييم المشاريع المشاركة في جوائز العقارات العربية والأفريقية، حيث تركز على مستويات التصميم والجودة والخدمات والابتكار والإبداع والالتزام بالاستدامة.

وتضم الجوائز في دورتها الـ 29 أكثر من 45 فئة سكنية وتجارية، وتنطلق ضمن فعاليات إقليمية تشمل المنطقة العربية وأوروبا وأفريقيا وكندا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبحر الكاريبي والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

المصدر: fourcommunications



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet