رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أطلقت شركة "بيت المحتوى" (House of Content) موقعاً جديداً يضاف إلى باقتها الإعلامية، ويختص بنشر المعلومات الموثوقة من مصادر دولية حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويعتمد الموقع غير الربحي سياسة صارمة بخصوص المعلومات التي ينشرها، فمن جهة يقدم "ترجمات علمية موثوقة ودققة لأهم المعلومات حول انتشار فيروس كورونا المستجد (ما يعرف بمرض كوفيد-19) حول العالم.

وتتضمن هذه المعلومات مقالات ومنشورات متنوعة صادرة عن جهات عالمية متخصصة مثل منظمة الصحة العالمية ومركز مكافحة الأمراض المعدية الأمريكي وغيرها.



ومن جهة أخرى، يقدم الموقع العديد من البوسترات التي تنشر وتعزز الوعي بخصوص مكافحة تفشي فيروس كورونا، والتي تمت صياغتها بناء على المعلومات الأكيدة، وتلعب دوراً هاماً في جهود مكافحة التفشي، مثل كيفية غسل الأيدي، وضرورة تجنب الازدحامات، وغير ذلك.

إضافة إلى ذلك أعد "صحتك 19" العديد من الفيديوهات التوضيحية التي تساهم في الإتجاه ذاته، وفي الوقت نفسه تخفف من الذعر والهلع غير المبرر والذي قد يكون ضاراً أيضاً، إلى جانب تشديدها على ضرورة عدم إهمال الالتزام بالنصائح والتعليمات الصادرة عن الجهات العالمية الموثوقة، وعن السلطات المحلية.

ويعد موقع "صحتك 19" مساهمة قيمة من قبل شركة "بيت المحتوى" في الجهود العالمية لمكافحة تفشي وباء كورونا، خاصة للناطقين باللغة العربية، والذين قد يجدون صعوبة في الوصول إلى المعلومات الصحيحة والدقيقة في خضم سيل المعلومات العشوائية غير المدققة، والتي حذرت منها منظمة الصحة العالمية بصفتها خطراً كبيراً.

للوصول إلى موقع "صحتك 19"، يرجى النقر على الرابط التالي: www.health19.net 


المصدر: health19.net

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet