تحرص جمارك دبي على تطوير مهارات موظفيها بصورة مستمرة، عبر تسخير الإمكانات التدريبية والمساهمة في تمكين الموظفين لأداء المهام المطلوبة منهم، فقد استحدث مركز التدريب الجمركي بالدائرة آلية تدريب جديدة وعملية في ذات الوقت.

وقعت دائرة الطاقة في أبو ظبي، مذكرة تفاهم مع وزارة التجارة وتنمية الصادرات في مقاطعة ساسكاتشوان الكندية، بهدف تعزيز التعاون المشترك وإطلاق المبادرات في مجال الطاقة المستدامة.

أعلنت "الشارقة لإدارة الأصول" الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن تعيين الشيخ سعود بن محمد القاسمي رئيساً تنفيذياً لقطاع العقارات في الشركة التي تضم أسواق الجبيل، سوق الحراج وواحة الصجعة الصناعية ومشاريع التطوير الاستراتيجية بالشركة، ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تنمية وتطوير هذا القطاع الحيوي، والوصول به إلى أعلى المستويات في عالم الاستثمار وإدارة الأصول.

تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو .. تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان .. " إنا لله وإنا إليه راجعون ".

رحبت مجموعة فنادق ريكسوس مصر باتفاقية التعاون التي تم توقيعها مؤخراً , بين مجموعة موانئ أبوظبي والهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر في مصر لتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى على طول الساحل المصري.

كرّم زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات في مكتبه بجامعة الإمارات صباح اليوم الدكتور عبد الله الخطيب، مدير مكتب الشؤون القانونية والسياسات بالجامعة، والأستاذة عفراء الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع تقنية المعلومات في الجامعة، لتخرجهم في برنامج القيادات التنفيذية، الدفعة السادسة ضمن برنامج قيادات حكومة الإمارات.

المزيد من المقالات...