نظمت "جمعية الإمارات لإدارة حقوق النسخ" مساء الأربعاء في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر لقاءً للتعريف بمهامها أمام أكثر من 60 كاتب وناشر، ضمن جهودها الهادفة لترسيخ آلية احترافية لترخيص استخدام المصنفات الموثقة وحماية حقوق أصحابها وناشريها، دعما لجهود تحفيز بناء اقتصاد المعرفة وإرساء تقاليد حفظ حقوق المؤلفين والناشرين في دولة الإمارات.

تحتفل دولة الإمارات بعد غد السبت بـ " يوم المرأة الإماراتية " تكريما لانجازاتها واحتفاء بالأدوار المختلفة التي تلعبها المرأة الإماراتية ليس فقط كأم أو زوجة أو ابنة أو أخت، ولكن أيضاً كعضو عامل له دور ريادي مهم في نهوض البلاد ونموها المستدام. وبهذه المناسبة، تكرم الشركة الرائدة في الاستثمارات المالية سنشري فاينانشال، نساء الإمارات العربية المتحدة معبرة عن دعمها المستمر وإعجابها بما حققته حتى اليوم، وثقتها الكبيرة بما قد تصل إليه المرأة الإماراتية في المستقبل.

في إطار حرصها على تحقيق منظومة متكاملة من التعاون مع المؤسسات محلياً وإقليميا وعالمياً ودعم سياستها وتحقيق رؤيتها، استقبلت مكتبة محمد بن راشد، اليوم الأربعاء، وفدًا من هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية في سلطنة عمان، للاطلاع على تجربة المكتبة الرائدة في مجال المكتبات والتوثيق وإدارة الوثائق الى جانب البنية التقنية والجوانب الفنية في مبنى المكتبة، إلى جانب بحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المستقبلي في مجالات العمل المختلفة.

حققت مؤسسة دبي لرعاية النساء والاطفال منجزاً جديداً بإدراج المجلس التنفيذي لحكومة دبي لتطبيق المؤسسة كأفضل تطبيق ذكي ضمن قائمة أفضل الجهات في نتائج تقييم الوصول التطبيقات الذكية الداعمة لاحتياجات أصحاب الهمم 2021 .