نظّمت جمعية الصحافيين بالإمارات محاضرة بعنوان (ثقافة السفر) للإعلامي والرحالة الإماراتي إبراهيم الذهلي وذلك في مقرها بأبوظبي الليلة الماضية ضمن برنامجها "أمسيات رمضانية" برعاية "إتصالات" .

تحظى مبادرة "المليار وجبة" الأكبر من نوعها في المنطقة لتوفير الدعم الغذائي للفقراء والمحتاجين في 50 دولة، بمساندة مجموعة من الشركاء التشغيليين الدوليين والإقليميين والمحليين لمختلف عملياتها الهادفة.

أعلنت مبادرة بيرل، وهي مؤسسة غير ربحية رائدة في منطقة الخليج، عن شراكتها مع منصة "زمن العطاء"، في تنظيم ورشتي عمل تفاعليتين افتراضيتين جمعت عشرات من المانحين في منطقة الخليج العربي وأصحاب الثروات الكبرى، لتعريفهم بكيفية تحديد هويتهم الخيرية وبأهمية الحوكمة في العطاء الاستراتيجي المؤثر.

التقى معالي وزير الصحة المهندس فهد الجلاجل الخميس 31 مارس في مكتبه بالرياض السيد فرانشيسكو روكا رئيس الإتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر والوفد المرافق له.

وقع مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء ومشروع الغدير للحِرف الإماراتية «الغدير»، التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مذكرة تفاهم بهدف تفعيل العمل المشترك لإعادة تأهيل وتمكين ضحايا الاتجار بالبشر والعنف والإيذاء.

نظمت مؤسسة صندوق عالم أفضل، سلسلة ناجحة من الفعاليات المميزة في جميع أنحاء إمارة دبي خلال شهر مارس الماضي، سلطت فيها الضوء على كيفية الحفاظ على المحيطات وتشجيع الاقتصاد الأزرق. وتعتبر مؤسسة صندوق عالم أفضل صندوق هبات مقرهُ في باريس يتخذ من الفنون والسينما عنصراً أساسياً لزيادة الوعي حول القضايا العالمية الملحة.

احتفلت منظمة البحث عن أرض مشتركة، أكبر منظمة لنشر السلام في العالم، بالذكرى الأربعين لتأسيسها، يوم الجمعة 25 مارس في دبي، وذلك من خلال "دعوة عالم منقسم إلى أرضية مشتركة" مع إطلاق حملة الأربعين. وكان القادة في مجال تهدئة النزاعات ونشر السلام، والذين يعملون بكل جهدهم في أربع مناطق نزاع حول العالم، قد اجتمعوا في دبي لحضور اجتماع داخلي لمناقشة كيفية تنفيذ استراتيجيتهم على مدى السنوات القليلة المقبلة.

المزيد من المقالات...