بحث "مركز الشباب العربي" أوجه التنسيق والتعاون المشترك مع "اتحاد مجالس البحث العلمي العربية"، لتعزيز العمل البحثي للشباب العربي، وذلك خلال لقاء جمع الجانبين على هامش اجتماعات لجنة التنسيق والمتابعة للعمل العربي المشترك بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والتي عقدت في أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

منذ تأسيسه في العام 2002، عمل "مجلس سيدات أعمال الشارقة" على تقديم الدعم للمئات من مستفيداته للإسهام في تغيير بيئة الأعمال وتحقيق الاحتواء الشامل للمرأة في القطاع الاقتصادي، فوفقاً لآخر إحصاءاته، نجح المجلس في استقطاب 2342 عضوة من سيدات الأعمال، ممن يدرن مشاريعهن وشركاتهن الناشئة في 35 قطاعاً ومجالاً مختلفاً.

بحث سعادة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، خلال لقائه مع الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ناقشت "جمعية مشغلي تبريد المناطق" في دبي، مؤخراً، سبل حماية الثروات الطبيعية وزيادة الكفاءة التشغيلية في صناعة تبريد المناطق لاسيما بعد التزايد اللافت في توجهات القطاعين الحكومي والخاص في تبني أنظمته.

استضاف الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع، بدر جعفر، بالاشتراك مع مؤسسة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، اجتماع رفيع المستوى عن الأعمال الخيرية المكرسة للتعامل مع قضايا المناخ والطبيعة بحضور صاحب السمو الأميري ألبرت الثاني أمير موناكو.

أعلن معهد المحاسبين الإداريين، أحد أكبر التنظيمات المهنية وأكثرها احتراماً والذي ينصب تركيزه بشكل حصري على تطوير مهنة المحاسبة الإدارية، عن فتح باب المشاركة في مسابقة كارل منكوني الكتابية لحالات أخلاقيات العمل حتى 19 يناير 2023. ويمكن الاطلاع هنا على التفاصيل الكاملة لتقديم طلبات المشاركة في المسابقة.

انضمت الفنانة أمريتا سيثي، الحائزة على جائزة أول فنانة NFT في الشرق الأوسط وفي الإمارات العربية المتحدة إلى المجلس الاستشاري لجمعية الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا للعملات الرقمية والبلوك تشين.

المزيد من المقالات...