في إنجاز هو الأول من نوعه على مستوى قطاع الرعاية الصحية بدولة الإمارات، نجح "مستشفى الجامعة بالشارقة" في إجراء جراحة متقدمة لمعالجة عيب خلقي لدى سيدة ثلاثينية كانت تعاني من انسداد كامل بعنق الرحم، الأمر الذي سبب لها آلاماً حادة صاحبها عدم اكتمال الدورة الشهرية.

أكدت "جمعية الإمارات للأورام" أن لقاح "كوفيد- 19" لا يتعارض مع مرضى السرطان القولون والمستقيم، مشيرة إلى أهمية اتباع الممارسات الصحية والغذائية للمحافظة على القولون وتجنب العوامل التي تزيد من فرص الإصابة بأمراضه المختلفة.

اقترب شهر رمضان الكريم، وهو وقت مثالي لتغذية الروح وتعديل السلوك وتهذيب النفس، كما أنه شهر الصيام الذي يصوم فيه المسلمون من الفجر وحتى غروب الشمس، أي ما يفوق 14 ساعة.

لم يخطر في بال برينر كاروناكاران، رجل الأعمال الهندي البالغ 45 عاماً والمقيم في رأس الخيمة، أن نوبة الدوار واختلال التوازن التي أصابته كانت مقدمة لسكتة مخيخية شديدة ونادرة تعرض لها بعد يومين، وكادت تودي بحياته أو تُسبب له إعاقة دائمة، لكن فريق الأطباء الخبير في مستشفى رأس الخيمة استطاع إنقاذه بالرغم من حالته الحرجة.

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية اليوم عن إكمال حملة التطعيم لأكثر من 3,800 موظف وعائلاتهم بهدف حماية صحتهم ودعماً للجهود المبذولة في مواجهة أزمة كوفيد-19.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع