تم اعتماد منتجات باور بليت في أكثر من 120 دولة لتغطي أنواع اللياقة البدنية والصحة ومكافحة الشيخوخة والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والأداء العالي وألعاب القوى الاحترافية.

وتستخدم غالبية الفرق الرياضية المحترفة هذه الأجهزة كبروتوكول تدريب قياسي، بالإضافة إلى المدربين والعلماء والأطباء والمعالجين.

تستخدم شركة باور بليت العلم والتقنيات المبتكرة لتعزيز الحركة من خلال الاهتزاز لتسريع تحسين الصحة واللياقة والعافية.
ويعد اهتزاز باور بليت ثلاثي الأبعاد الحاصل على براءة اختراع لطيف ومنخفض التأثير، ويوفر طريقة فعالة لتحقيق النتائج المرجوة.
ووفقاً للرابطة العالمية لخبراء تمارين الاهتزاز، فإن تطبيق اهتزاز الجسم بالكامل يمكن أن يساعد في تحسين أداء بعض الحالات السريرية للأفراد المصابين بمرض كوفيد-19 كشكل من أشكال العلاج الطبيعي وتخفيف التدهور الجسدي المرتبط بغياب النشاط لدى المرضى1.



قال بانكاج كومار، رئيس التجزئة متعددة القنوات في مجموعة جمبو:
"عملنا في جمبو على توسيع عروض اللياقة البدنية لدينا حيث شهدنا المزيد من المستهلكين يفضلون سهولة وراحة إجراء التمارين الرياضية في المنزل. وكانت الشراكة مع باور بليت خيار طبيعي لدعم هدفنا المشترك وجلب الابتكار الرقمي لأنشطة اللياقة البدنية. وتوفر التصاميم والتقنيات المدروسة لدى شركة باور بليت لعملائنا طريقة جديدة ومشوقة لتحقيق أهدافهم الصحية. ويسعدنا أن نكون الشريك المختار لنوفر منتجات شركة باور بليت للمستهلكين في دولة الإمارات، ونتطلع إلى التوسع المستمر في فئة اللياقة البدنية لدينا".

سيتمكن المستهلكون في دولة الإمارات العربية المتحدة من شراء مجموعة منتجات باور بليت المبتكرة ابتداءً من الشهر الجاري عبر موقع جمبو الإلكتروني jumbo.ae.
وتشمل المنتجات لوحة الاهتزاز المميزة وأجهزة التدليك القابلة للدحرجة والمحمولة بألوان مختلفة لتناسب ديكور صالة الألعاب الرياضية في أي منزل.



ومن جانبها قالت نيلكي فان أسبيرت، المدير العام لدى شركة باور بليت:
"يمثل هذا التعاون مع جمبو عودة قوية لمنتجات باور بليت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وكوننا شركة عالمية رائدة في مجال اهتزاز الجسم بالكامل، تمنح باور بليت الأولوية للعلاقات مع الشركات البارزة في كل سوق نسعى إلى دخوله. ووجود شريك متميز مثل جمبو للإلكترونيات، التي تقود قطاع بيع الإلكترونيات بالتجزئة محلياً، يمنحنا الثقة بأن مجموعة منتجاتنا ستصل إلى المستهلكين المناسبين وتدعم أولوياتهم في تحقيق أهدافهم في اللياقة البدنية. وفي مسيرتنا لمكافحة الآثار السلبية للعيش الخالي من النشاط، نأمل أن تساعد باور بليت المستهلكين في جميع أنحاء دولة الإمارات على تنشيط حياتهم اليومية وتعزيز رفاهيتهم".

المصدر: hkstrategies



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع