قامت محمية اوزن بوليفوشي مؤخراً يتعيين إليز رامبو مديرة للمنتجع الصحي والرعاية، وهي خبيرة صحية ذات خبرة طويلة ، وهي مسؤولة عن برامج الرعاية في إيلينا، المنتجع والمركز الصحي في جزيرة بوليفوشي.

تحرص إليز على استخدام أدوية العلاج الطبيعية والأيورفيدا لتصميم وتنفيذ برامج رعاية صحية مخصصة حسب احتياج كل ضيف. بعد الاستشارة الصحية، توصي ببرنامج مخصص من الممارسات العلاجية وعلاجات المنتجع الصحي والنظام الغذائي ووسائل الراحة لكل ضيف. وكل ذلك سعياً للتأكد من اندماج وتكامل الرعاية في كل خطوة من خطوات رحلة الضيف

قالت لويزا لالي، المديرة العامة لمنتجع أوزن ريزيرف بوليفوشي:




"لقد أضافت إليز الكثير بفضل خبرتها للمركز الصحي، لكونها على دراية مطلعة بثقافات العلاج الشرقية إلى جانب إلمامها بالمبيعات وإدارة المنتجع الصحي. إنها واحدة من المديرين القلائل الحاصلين على شهادة في العلاج الطبيعي أيضاً. ولذا ستعمل على إضفاء لمسة استثنائية وملهمة لتجاربنا ومزجها في كل ما نقوم به ونقدمه في جزيرة بوليفوشي، وأنا متأكدة من أن إليز ستقوم بعمل ممتاز لتأمين الرعاية خلال رحلة ضيوفنا".

الشغف والهدف هما من يقودان إليز رامبو. بعد تخرجها في جامعة لندن وحصولها على درجة البكالوريوس في الإدارة، بدأت إليز حياتها المهنية في عام 2007 في مجال المبيعات. منذ ذلك الحين، قادها شغفها بالرعاية للسفر في جميع أنحاء آسيا حيث درست ومارست العلاجات البديلة ومنها العلاج الطبيعي واليوجا والريكي.

قبل انضمامها إلى أوزن ريزيرف بوليفوشي، نجحت إليز في إدارة المنتجعات الصحية ومنشآت الرعاية المرموقة في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. قالت إليز:
"أتطلع إلى مساعدة كل ضيف في تبني أسلوب حياة صحي وهادف وأكثر سعادة من خلال مساعدتهم على إدراك وتسخير إمكاناتهم الكاملة".



يقع المنتجع الصحي إيلينا وسط المحيط الفيروزي والمناظر الطبيعية الاستوائية لجزيرة بوليفوشي، وهو واحة من الصفاء تدعو الضيوف للاسترخاء والاستمتاع والبدء في رحلة استجمام.

يوفر المنتجع الصحي الأنيق أربع غرف للعلاج فوق الماء وأربع غرف للعلاج في الحديقة ومصفف شعر وصالون تجميل ومنتجع تدليك صغير.

يقوم بجميع العلاجات معالجون دوليون مدربون تدريباً عالياً باستخدام منتجات فاخرة ومنتجات صحية محلية، مثل زيت جوز الهند النقي 100٪، المصنوع في الجزيرة مباشرة من قبل فريقنا.

المصدر: auroraadvertising



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع