فاجأت مجموعة مجموعة مراكز التسوق في دبي المتسوقين بالعديد من الجوائز النقدية المذهلة خلال النسخة الـ27 من مهرجان دبي للتسوق. وخلال السحوبات التي أقيمت في القرية العالمية حصل 18 فائز على جوائز نقدية.

يقدم الأسبوع السادس من النسخة 27 من مهرجان دبي للتسوق، أكبر وأطول مهرجان من نوعه في العالم، المزيد من تجارب التسوق والتسلية والربح للمواطنين والمقيمين والزوار، طوال اليوم وكل يوم.

يعود مهرجان دبي للتسوق في دورته السابعة والعشرين وبالشراكة مع دبي القابضة لإدارة الأصول، إلى وجهة السيف ذات التصميم المتميز المستوحى من التراث الإماراتي العريق والمطلة على خور دبي، ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية العائلية، وورش العمل، وعروض الألعاب النارية وكذلك الترفيهية الحيّة.

تواصل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بدبي احتفالاتها بالعام الجديد خلال شهر يناير، حيث كشف مهرجان دبي للتسوق عن سلسلة من التخفيضات والعروض المذهلة ضمن مراكز التسوق ومتاجر التجزئة المختلفة في كافة أنحاء المدينة.

أعلن "إبن بطوطة مول"، أكبر مركز تجاري في العالم، أن "بارك آند سيل"، وهو مفهوم فريد من نوعه لسوق السلع المستعملة يسمح للبائعين بالبيع مباشرة من سياراتهم، سوف يتم تغيير موعده إلى ثاني أحد من الشهر، وذلك تماشياً مع عطلة نهاية الأسبوع الجديدة، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 16 يناير الجاري.

يقدم دبي فستيفال سيتي مول تجربةٍ متميزة في منطقة فستيفال باي بمناسبة موسم الأعياد، حيث تبرز أرض العجائب الشتوية كمحطةٍ مثاليةٍ للاستمتاع بالموسم السعيد وقضاء أوقات ترفيهية مميزة أثناء استكشاف المفاجآت المجانية لأكبر العروض الاحتفالية في مكان واحد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع