تقدم مجموعة مجوهرات جوهرة خلال الشهر الكريم وعبد الفط مجموعة تصاميم من الذهب الأصفر والمزخرف بتفاصيل شرقية تحاكي التراث بأصالة لا يعلى عليها وبلمسات إبداعية تحتفي بالأصالة الإماراتية في كل تفاصيلها.

جربي منتج وقاية حجابك من بقع المكياج ومنتجات البشرة وأسعدي صديقاتك المحجبات من محبات مستحضرات التجميل مع هذا المنتج الأساسي الآن من كشك البيع المؤقت في مول الإمارات في دبي.

يقدم محل الأطفال في "سنتربوينت" تشكيلة متميزة من الملابس التي توفر لأطفالكم أروع الإطلالات الأنيقة خلال عيد الفطر السعيد، فسارعوا لاختيار ما يناسبهم من التشكيلة الحصرية المصممة خصيصاً لتناسب الأولاد والبنات من مختلف الأعمار.

مع تغير الطقس ليصبح أكثر دفئاً واعتدالاً - حان الوقت للحصول على بعض القطع المميزة التي ستتمكنين من ارتدائها مراراً وتكراراً. تجسد الفساتين الأنوثة والنعومة، حيث تعد هذه القطع مثالية لتعزيز أناقتك، والتعبير عن شخصيتك الأنثوية الجريئة، وتعزيز ثقتك بنفسك.

يقدم متجر "سنتربوينت" تشكيلة واسعة من الديكورات المنزلية والمفروشات العصرية من علامة "لايف ستايل"، ليتيح لكم إضفاء طابع متميز من الدفء والأناقة على أجوائكم خلال عيد الفطر السعيد.

تُطلق Autonomie مجموعة مميزة من التشكيلات المثالية لموسم الصيف احتفالاً بعيد الفطر المبارك، ستكون Autonomie خيارك الأول سواء كنت تنشدين إطلالة راقية بعد الظهر أو ترغبين في التباهي بأسلوب يلفت الأنظار خلال أمسيات الصيف.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع