ربما قمت بالتنظيف مع بداية الربيع وانتهيت منه، لكن هذا لا يعني أن الوقت متأخراً على القيام بتنظيف جيد وعميق في أنحاء منزلك مع زوفلورا، المطهر المركز الرائد في المملكة المتحدة، يمكنك استبعاد الروائح الكريهة بينما تقوم بتطهير نطاق كبير من الأسطح، يضم الأرضيات، والأبواب والطاولات.

تركيبة زوفلورا المؤثرة 3 في 1 لا تقتل 99.9% من البكتيريا والفيروسات فحسب، بل تضمن أيضاً أن تظل رائحة منزلك رائعة بعطرها الذي يدوم طويلاً.

فيما يلي أفضل الممارسات والنصائح للحفاظ على منزل صحي، نظيف، وله رائحة منعشة يقدمها لكم خبراء زوفلورا:

استخدم زوفلورا صافياً لاستهداف بؤر الجراثيم



لكل البؤر المتسخة التي عادةً ما تحمل الكثير من الجراثيم، ستقوم تركيبة زوفلورا الفعالة بالمهمة. كل ما عليك فعله هو أن تصب فنجاناً من المحلول الصافي (بدون إضافات) في أماكن مثل البلاعة، والبانيو والمرحاض. سيقتل المطهر الجراثيم والفيروسات، كما أن تركه طوال الليل سيجعل رائحة المكان منعشة طوال النهار.

امسح بزوفلورا مخففاً في دلو من الماء

زوفلورا بارع جداً وسهل الاستخدام، يمكن إضافة 3 فناجين من زوفلورا على دلو ماء للمسح فتبقى الأرضية لامعة ورائحة المنزل رائعة. زوفلورا متوفر بروائح "لينين فريش"، "بوكيه"، "بلوبل وودز"، ليمون زينج"، "سبرينج تايم" و"روز نوار" المفضل في المنطقة.

طهر كل الأسطح للحصول على أفضل النتائج



لا تتجاهل أي سطح. من الطاولات والأبواب حتى الأفران والأرضيات، استخدم بخاخ ومحلول زوفلورا المخففين وادخل في الزوايا الصغيرة كلها للحصول على مكان مطهر بالكامل ومعطر بعطرك المفضل من زوفلورا.

عطور "زوفلورا" متاحة للشراء بسعر 39.90 درهماً إماراتياً في الإمارات العربية المتحدة أون لاين وفي المحلات بما في ذلك منصات التجارة الإلكترونية الكبيرة: أمازون، ونون، ومامزورلد، وفرست كراي وكارفور.
وفي محلات البيع بالتجزئة: ويتروس، وسبينس، ولولو، وشويترامس، وأسواق، وجرانديوس، وجيان، وتعاونية الاتحاد، وجمعية أبوظبي التعاونية وهوم سميثس.
وعلى تطبيقات: ناو ناو، وإنستاشوب وإل جروسر.
 
المصدر: tishtash



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع