تتجه الأنظار نحو الشرق الأوسط أكثر فأكثر كمصدر إلهام للأناقة العالمية بشكل عام والأناقة المحتشمة بشكل خاص مع وجود العديد من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة اللواتي يتألقن كسفيرات للأناقة المحتشمة.

ونحرص في ليم ضمن تشكلية الخريف والشتاء لهذا العام على تسليط الضوء على العارضات والعلامات المحلية والشخصيات المؤثرة التي تسهم في تطوير هذا القطاع، من خلال تقديم إطلالات جذابة وملهمة للأعياد ولكافة المناسبات الأخرى.



للحصول على أفكار جديدة لإطلالة محتشمة وأنيقة، يمكنكم إلقاء نظرة على إنستاجرام الفاشينيستا نيا عمرون المقيمة في السعودية، أو إطلالات جلالة الملكة رانيا أو العارضة الناشئة سلمى جي من أصول فنلندية وصومالية والمعروفة بستريت جابي، ولينا الغوطي خبيرة التواصل البصري والتي دائماً ما تختار إطلالاتها من البدلات وتصاميم الياقات العالية الأنيقة من علامة سيلين.

كما يمكنكم العثور على الإلهام من تصاميم بعض العلامات المحلية في المنطقة مثل علامة ليم التي تقدم أجمل التصاميم المحتشمة والعملية. وتنفرد ليم، علامة الأزياء السعودية، بتصاميمها الأنيقة المصممة للمرأة العصرية عاشقة الموضة وبأسعارها المناسبة، وتتمثل رؤيتها بإضافة معنى جديد ولمسة عملية عالمية إلى الأزياء المحتشمة.



وتتخصص العلامة في ابتكار القطع الأساسية للإطلالة المحتشمة والأنيقة، وتعتمد تصاميمها على المزج بين القصات المحتشمة والصيحات العصرية في آنٍ معاً لتلبي أذواق شريحة واسعة من السيدات اللواتي يبحثن عن هذا النمط من الأزياء بما يتلاءم مع خلفيتهنّ الثقافية أو ذوقهنّ الشخصي.


المصدر: atteline


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع