مع اقتراب موسم الأعياد والأعراس الحافل بالفعاليات الاجتماعية، يوفّر منتجع ميليا ديزرت بالم دبي لضيوفه كلّ ما يحتاجون إليه من خدمات التدليل والهندمة، إذ أطلق منتجع البولو هذا مؤخراً صالون فريا كما أعاد تجديد باقة العلاجات في سبا سامانا.

يقدّم المنتجع للسيدات فرصة الاعتناء بأنفسهنّ مع مجموعة متنوعة من علاجات التجميل نذكر منها قصّ الشعر وتصفيف وصبغ الشعر، والهايلايت وتسريحات الشعر المتنوعة فضلاً عن خدمتَي المانيكور والبيديكور، كما يقدّم الصالون خدمتَي تركيب الرموش الدائمة والبوتكس للشعر.
أمّا الرجال، فيمكنهم التوجّه إلى صالون ستايل آند كو للاستفادة من خدمات قص الشعر والصبغ والحلاقة وعلاج الشعر بالزيت الساخن فضلاً عن خدمات هندمة أخرى.

يضمّ المنتجع فريقاً من خبراء التجميل لإجراء العلاجات بأحدث المعدات. ويستخدم كل من صالونَي فريا وستايل آند كو أجود وأفخر مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل للحصول على أفضل النتائج.



بالإضافة إلى ذلك، جدّد ملاذ العافية سبا سامانا قائمة العلاجات وقدّم باقات جديدة لتتلاءم من احتياجات الضيوف كافة.
وتعاون السبا مع علامة ماروكماروك لمستحضرات التجميل بهدف تقديم علاجات فاخرة على طراز الحمّام التقليدي تزخر بمكوّنات مغربية طبيعية وأصيلة، وتُجرى العلاجات على مجموعة حصرية من الأسرّة المائية.

تشمل القائمة الجديدة علاجاً مغذياً (علاج مريح على طراز الحمّام يجمع ما بين طقوس الحمّام التقليدية والمسّاج ببلسم الجسم المعطّر)، وعلاجاً منظفاً للبشرة (علاج مقشّر ومنظّف للجسم يتم باستخدام الليفة المغربية يليه سكراب للجسم واستخدام لصابون الاستحمام المعزّز بزهر البرتقال والحليب). استمتع بهذا العلاج لمدة 60 دقيقةً ابتداءً من 500 درهم إماراتي.

علاوةً على ذلك، يقدّم سبا سامانا مجموعة من العلاجات المخصصة للعناية بالوجه باستخدام أفخر المستحضرات من العلامة الباريسية آن سيمونين.
يمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من علاجات العناية بالوجه بما فيها Cryo Age Defend، Skin Saviour،Urban Protect،Marine Deep Cleanse، Shine Bright وExpress (المصمم خصيصاً للرجال).
استمتع بعلاجات العناية بالوجه لمدة 30 دقيقة ابتداءً من 250 درهماً إماراتياً.

أما للضيوف الذين يرغبون في الانغماس بين أحضان ملاذ مجدّد للشباب في المنتجع الذي يتميز بأجوائه الباعثة على الاسترخاء، فيمكنهم اختيار تجربة سامانا ليوم كامل، التي تشمل علاج سبا لمدّة 60 دقيقة، علاجاً للوجه لمدّة 75 دقيقة فضلاً عن غداء لذيذ في مطعم إبيكيور (قسيمة بقيمة 150 درهماً إماراتياً).
استمتع بهذه الباقة مقابل 1000 درهم إماراتي للشخص الواحد.




كما يمكنهم اختيار باقة سامانا لنصف يوم التي تشمل علاجاً لمدة 60 دقيقة وعلاج الوجه Express لمدّة 30 دقيقة مقابل 650 درهماً إماراتياً.

أمّا لمن يبحث عن ملاذ رومانسي يقضي فيه أجمل الأوقات برفقة شريكه، نقدّم له باقة أنتما الاثنين أو باقة الأزواج التي تضمّ علاج سبا لمدة 60 دقيقة وعلاج الوجه Express لمدّة 30 دقيقة لشخصَين مقابل 1200 درهم إماراتي للثنائي.
يمكن أيضاً حجز عشاء رومانسي في مطعم رير مقابل 200 درهم إمارتي إضافي للحصول على باقة العشاء الرومانسي للأزواج الكاملة التي تساوي قيمتها 1400 درهم إماراتي.

يحصل الضيوف الذين يحجزون الباقات المذكورة أعلاه على إمكانية الدخول إلى غرفة الاسترخاء في السبا والمسبح مترامي الأطراف ومركز اللياقة البدنية في المنتجع.
يقع سبا سامانا في المبنى الرئيسي من عقار البولو حيث تُطلّ غرف العلاجات الستّ على ملعب البولو الأخضر.
تخضع الصالونات والسبا لتدابير صارمة متعلقة بالنظافة والسلامة الخاصة بجائحة كوفيد-19.

المصدر: tcapr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع