كشفت ليم، العلامة السعودية المتخصّصة في الأزياء المحتشمة، عن إطلاق تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2021 خلال شهر سبتمبر في جميع متاجرها في السعودية والإمارات والبحرين، وعبر تطبيقها الإلكتروني المتوفر حصرياً في المملكة العربية السعودية.

وتنفرد ليم بتصاميمها الأنيقة المصممة للمرأة العصرية وبأسعارها المناسبة، وتتمثل رؤيتها بإضافة مفهوم جديد وطابع عالمي إلى الأزياء المحتشمة.

تتميز تشكيلة ليم الجديدة بغناها بالتفاصيل الأنيقة، حيث تعتمد العلامة بشكل أساسي على استخدام الإكسسوارات المعدنية والثنيات والتطريزات المميزة والتدرجات اللونية المتباينة والقصات الجذابة.
كما تتضمن التشكيلة مجموعة من العبايات التي تشتهر بها العلامة والمصنوعة من أقمشة ناعمة منسدلة وانسيابية بتصاميم ملفتة. تطغى الشراشيب على تشكيلة هذا الموسم، حيث يتم استخدامها على الأكمام وعلى أطراف القطع بتصاميم مميزة وملفتة للنظر.
كما تتميز تشكيلة موسم الخريف والشتاء الجديدة بالطبعات الأنيقة التي تزين الفساتين الطويلة الفضفاضة بتدرجات الأحمر الداكن مثل زخارف بيزلي الكلاسيكية المتقنة بلمسة متجددة وجريئة.



وتشكّل فساتين الصوف الناعمة والمريحة قطعة أساسية في تشكيلة هذا الموسم بأقمشتها العملية عالية الجودة وألوانها الشتوية الدافئة وتصاميمها الجذابة من الألوان الأحادية.
وتضم قطع التشكيلة أيضاً القفطان الأبيض والمكشوف عند الكتفين والمزود بأطراف أكمام فضفاضة باللون الذهبي، بتصميم مستوحى من أفلام هوليوود القديمة.
وتضيف العلامة الثنيات إلى الكثير من التصاميم، بما فيها القطع الطويلة المميزة بأطراف متموجة وغير متناظرة وألوان وأقمشة متباينة، لتشكيلة استثنائية وفريدة بجميع المقاييس.

وتعود صيحة تنسيق القطع بأحجام وأشكال متنوعة، لتشكل واحدةً من أبرز صيحات موسم الخريف والشتاء، بالإضافة إلى التطريزات الشبكية والألوان الجريئة على القطع البسيطة التي تطرحها العلامة لأول مرة بحيث تجمع بين الجرأة والعملية.
وتشكل الألوان عنوان تشكيلة هذا الموسم، حيث تطغى الألوان المتباينة على تطريزات الأشكال الهندسية وعلى الفساتين والعبايات والقطع الأخرى، بما فيها التدرجات اللونية الجذابة مثل الأزرق الداكن والوردي الفاتح والأحمر الداكن والأرجواني والأزرق الفيروزي وغيرها الكثير.

تواكب تصاميم تشكيلة ليم لخريف وشتاء 2021 أحدث الصيحات حول العالم وتضمن أقصى درجات الراحة، ويكون ذلك واضحاً في القطع البسيطة والحياكة الأنيقة واختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة للقصات الفضفاضة والضيقة وتزيينها بالسحابات والقبعات.



وتقدم العلامة قطعاً أساسية وإطلالات فاخرة تواكب بصمة العلامة في تحقيق التناغم بين الأناقة العصرية والمحتشمة.
وتهتم التشكيلة الجديدة بكافة تفاصيل الإطلالة، حيث تضم إكسسوارات أنيقة تشمل مجموعة من تصاميم التوربان والقفازات القماشية والأوشحة بألوان حيوية، والتي يمكن تنسيقها بسهولة من خلال اختيارها بلون جريء للتألق بإطلالة أنيقة ومحتشمة.

حققت ليم منذ انطلاقتها في عام 2018 شعبيةً لافتة بين عاشقات الموضة المحتشمة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال 12 متجراً وتطبيق مخصص لعملائها في السعودية.

تتوفر تشكيلة خريف وشتاء 2021 في جميع متاجر ليم في المملكة العربية السعودية وعبر تطبيقها الإلكتروني بدءاً من 15 سبتمبر 2021، وفي جميع متاجر العلامة في الإمارات والبحرين بدءاً من 22 سبتمبر 2021.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع