كشف منظمو معرض المجوهرات والساعات، الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات، عن أسماء العارضين الرئيسيين ممن أكدوا انضمامهم للمشاركة في الفعالية المرموقة التي تعود بنسختها الجديد إلى أبوظبي خلال شهر أكتوبر.

ويشارك في المعرض أكثر من 140 علامة تجارية فريدة من مختلف أنحاء العالم لتستعرض أحدث مجموعاتها وتصاميمها المبتكرة لهذا العام، كما أكد منظموا الفعالية مشاركة بعض العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة في المجال، وتشمل:

سالم الشعيبي للمجوهرات، مؤسسة إماراتية تأسست في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات، وتمارس أعمالها بنجاح منذ 50 عاماً، نجحت خلال تلك السنوات في بناء سمعة مرموقة في الأسواق المحلية من خلال تقديم خدماتها لعملاء التجزئة المتميزين من سكان الدولة وزوارها. وتمكنت الشركة مؤخراً من تحقيق على رقم قياسي عالمي بدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر عرض للمجوهرات في العالم، حيث تم عرض 50 ألف قطعة من المجوهرات في دولة الإمارات.



شركة أمواج للمجوهرات: تأسست عام 1999 من قبل شركة علي وأولاده المرموقة ذات الشهرة العالمية، ومنذ ذلك الحين حققت أمواج للمجوهرات نمواً كبيراً لتصبح أكثر من مجرد علامة تجارية، وذلك من خلال التجربة الفريدة التي تقدمها للعملاء والمجموعة التي لا تضاهى من المجوهرات المترفة والتصاميم المبتكرة الآسرة، فقد صُممت المجوهرات لتراعي أدق متطلبات المرأة العصرية والكلاسيكية الأنيقة على حد سواء.

مجوهرات زغيب اند كو: تأسست في لبنان على يد ضوميط زغيب، منذ عام 1981 نمت الشركة لتصبح اسماً مرموقاً وعلامة تجارية مشهورة في لبنان مع امتلاكها أكبر شبكة من منافذ البيع بالتجزئة. شهدت العلامة التجارية نمواً مستمراً، وذلك بفضل التزامها الراسخ بالتميز في الحرفية والتصميم المبتكر وخدمة العملاء.

مجوهرات عبد الله المسعود وأولاده: إحدى الشركات الإماراتية الرائدة في مجال المجوهرات، وأحد أعرق وأشهر العلامات التجارية في أبوظبي، حيث تقدم مجموعة واسعة من المجوهرات والساعات والهدايا الفاخرة. بالإضافة إلى كونها موزع لساعات كونكورد وموفادو وساعات فانتازما وموشن، كما تقدم مجموعة من المجوهرات العالمية الفاخرة من إيطاليا ولندن وسويسرا.

مجوهرات نصولي: تأسست منذ 40 عاماً، وهي واحدة من أبرز الشركات في عالم تجارة المجوهرات والألماس والأحجار الكريمة. تمتلك باع طويل وخبرات رائدة في تجارية المجوهرات، أثبتت الشركة تفوقها في جودة عملها بقطع الماس وتجارة الماس وتصديره، فضلاً عن شهرتها في تصنيع وتصميم وتصدير المجوهرات الراقية. ومع شعار الشركة، من المنجم إلى إصبعك، تستخدم نصولي أحدث التقنيات لتحويل المجوهرات إلى قطع فريدة من نوعها لبيعها في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. نصولي جزء من بورصات الماس في الإمارات العربية المتحدة وبلجيكا.



يُقام معرض المجوهرات والساعات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر 2021، والتسجيل مجاني للزوار. يُذكر أن معرض المجوهرات والساعات يشتهر بعرض قطع من المجوهرات والساعات المذهلة والفريدة والتي لا تتوفر عادة في المتاجر، مما يضفي مزيداً من التميز إلى الفعالية المنتظرة.

يجب على كافة زوار معرض المجوهرات والساعات إظهار تطبيق الحصن باللون الأخضر لإثبات حالة التطعيم وتقديم فحص PCR سلبي لا يتجاوز 48 ساعة.


المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع