كشفت علامة ليلي بلان عن مجموعتها الجديدة لأزياء خريف وشتاء 2021 تحت عنوان (Time Twist) التي تعيد شعور الحرية والراحة التامة للمرأة في مكان عملها. كل قطعة في هذه المجموعة لها مظهرها الخاص الذي يجعلها مميزة بفضل التفاصيل الأنيقة والقصات الإنسيابية المفعمة بالحيوية لتحاكي تطلعات المرأة العصرية.

تعود هذه المجموعة الجديدة إلى فترة السبعينيات التي تعتبر مصدر الإلهام ل سابرينا محي الدين رائدة الأعمال والمديرة الإبداعية ل ليلي بلان، حيث تهدف فيها لإلهام المرأة وإظهار قوتها وتشجيعها على تحقيق ما تريد، من خلال قطع الأزياء الجديدة والمستدامة المستوحاة من تطور الزمن عبر خمسة عقود إلى وقتنا الحاضر.



وفقاً لذلك تقول رائدة الأعمال سابرينا محي الدين: "أحببت أن أظهر في هذه المجموعة الأزياء المستوحاة من حقبة السبعينيات فهي ممكن أن تكون راقية وبسيطة، أنيقة وسهلة في وقت واحد، أسعى في اختيار تصاميم رائعة من الملابس النسائية العصرية للمرأة العاملة والتي تليق بإطلالات نهارية ومسائية مريحة على حدّ سواء، حيث نحرص على أن تتسم هذه الأزياء بالراحة بطريقة عصرية تناسب كافة الإطلالات في خزانة كل سيدة، فإما أن تتألق بأسلوب جديد كلياُ أو تنسق الملابس مع قطعها المفضلة، وهذه المجموعة لا تعبر عن شخصيتي وحسب بل استهدفنا فيها المرأة القوية الواثقة من نفسها والعملية في حياتها".



اعتمدت سابرينا في هذه المجموعة على الأقمشة الطبيعية والتي يعاد تدويرها مثل القطن العضوي، والجلود النباتية وملابس اللايوسل، وتم اختيار الألوان الترابية مثل الأخضر الزيتي، البني، الأزرق الفاتح، الأحمر العتيق والرمادي. تتضمن المجموعة البنطلونات ذات المقاس الواسع والبنطلونات على السترات لإضفاء مظهر رائع بإسلوب جذاب. بالإضافة إلى أطقم بدلات صُممت ليبرز تفاصيل جسم المرأة بشكل رائع، والتنانير القصيرة والفساتين ذات ثنيات وبدلات الجلد والسراويل والأحزمة العريضة التي تصدرت موضة خريف وشتاء هذا العام والذي يعد أحد أكثر الإكسسوارات جمالاً لإطلالات جريئة ولافتة وبصورة تعكس شخصية كل سيدة.


المصدر: thinksmart


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع