مع انطلاقة فصل الخريف واقتراب الشتاء وبرودة الطقس، أطلقت " كريت آند باريل" التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الإمارات، أحدث مجموعة لخريف وشتاء 2021. المجموعة التي تحمل اسم "موسم الحواس"، تحتفي بالتصاميم الرائعة والجميلة والقطع عالية الجودة.

وتوفر مجموعة "كريت آند باريل"، التي تمزج بين النغمات الدافئة والهادئة، المواد التي من شأنها تعزيز سلامة الغابات والهواء النظيف في المنازل، إذ تستخدم العلامة التجارية المواد المعتمدة من قبل مجلس الإشراف على الغابات (FSC)، الذي يقوم بوضع معايير عالية لضمان ممارسة الحراجة في الغابات بطريقة مسؤولة بيئياً والمفيدة اجتماعياً.

كما تقدم "كريت آند باريل" الأرائك، وذلك في إطار المنتجات الأفضل مبيعاً، والتي تشمل مجموعة أريكة "ويلز" Wells Sofa، بالإضافة إلى أريكة "موناهان" Monahan وأريكة بمقعدين "أكسيس II" Axis II وأريكة "سباسيفيك" Spacific مع أرجل خشبية.




كما ستتوفر مجموعة "ماديرا" الخشبية، والتي تتضمن كلاً من خزانة الكتب "ماديرا" المغلقة Madera Closed Bookcase و"ماديرا كونسول" الخشبي Madera Wood Media Console.

وإلى جانب المنتجات الأفضل مبيعاً، ستعرض "كريت آند باريل" "نيو ديكور" New Décor، وهو عبارة عن مزيج انتقائي وفريد من نوعه من الديكور الجديد العملي والرائع من الناحية الجمالية، والذي يتيح العديد من الخيارات، من الألعاب الرائعة إلى الزخارف الدقيقة المستوحاة من عالم الطبيعة، يمثل "نيو ديكور" للمنازل، أحدث الاتجاهات والتصاميم من بعض أفضل وأبرز المواهب المبدعة في التصميم الداخلي.
وتشمل الفئات الأخرى ضمن مجموعة الخريف والشتاء من "كريت آند باريل"، المطبخ الجديد والحصري والديكور والسرير والحمام والطاولة والبار والسجاد والإضاءة.

وتتميز مجموعة الخريف والشتاء من "كريت آند باريل"، ليس فقط فيما يتعلق بجودة المواد والتصاميم الفريدة بقدر ما يتعلق الأمر بذوق الفرد.
إذ أن القطن العضوي المختار، يتم زرعه من دون مواد كيميائية سامة، ويحتاج إلى كميات أقل من الأراضي والمياه والأسمدة مقارنةً بالقطن القياسي، الأمر الذي من شأنه المساهمة ليس فقط في الحفاظ على الموارد ولكن من أجل تربة وهواء وماء ومنازل أنظف. وتتيح هذه المجموعة للمستهلكين، الفرصة للشعور بالرضا، عندما يدركون أن كل خيار وتفصيل، بما في ذلك كفاءة المصممين الذين يعملون مع "كريت آند باريل"، يتم أخذها بالاعتبار.

تمتد هذه التصميمات الفريدة من نوعها والمواد والتفاصيل التي تم اختيارها بعناية إلى مجموعات "كريت آند كيدز"، وينعكس ذلك من خلال أحدث مجموعات المفارش والأثاث والإكسسوارات.
وتقدم "كريت آند كيدز" مجموعة واسعة من أثاث الأطفال والأولاد، تتنوع بين سرير الأطفال الرضع وديكورات الجدران والألعاب، وصولاً إلى مجموعات تغيير السرير الكاملة، المستوحاة من حياتنا من خلال منتجات عالية الجودة وتصميمات فريدة وحصرية.



وانطلاقاً من حقيقة اتجاه الأفراد للاستثمار على نطاقٍ واسع في منازلهم، لا سيما في ظل استمرار "العمل من المنزل"، فإن تحقيق بيئة عمل ملهمة وهادئة، يمكنها أن تساهم في جعل العمل من المنزل أكثر متعة.

وتقدم مجموعة الخريف والشتاء الفريدة من نوعها من "كريت آند باريل"، تشكيلات واسعة من أثاث المكاتب المنزلية التي تساعد على تغيير جو الغرفة.
على سبيل المثال، فإن مكتب "كانديل وولنات" Kendall Walnut المصنوع يدوياً من تصميم المصمم المعروف "بليك توفن" من دار "توفين للتصميم"، يتوفر حصرياً في "كريت آند باريل".
في حين يجسد المكتب ذات الشكل الدقيق" كانديل بلاك وولنات" Black Walnut Kendall، التفاصيل الكلاسيكية لمنتصف القرن، ما يجعله خياراً ممتازاً لمكتب المنزل ويشكل قطعة مميزة في أي غرفة.

ومع تطور ونمو الخدمات الرقمية خلال السنوات الماضية، توفر "كريت آند باريل" الدعم للعملاء من خلال Crate Design Studio، وهي خدمة التصميم المجانية، والتي تتيح المجال أمام العملاء للتواصل مع خبراء التصميم في "كريت آند باريل".
ومن خلال هذه الطريقة، يتم مساعدة المتسوقين في تحويل القطع المفضلة لديهم وكل ما ينال إعجابهم وأفكارهم وخيالهم، إلى حل تصميمي فني بدعم من خبراء التصميم.
وتظهر جميع التفاصيل من خلال لوحة Mood Board الرقمية، والتي ستتيح للمتسوقين تصور وتخيّل كيف سيبدو الأثاث والديكور داخل منازلهم.
ويمكن لخبراء التصميم، إنشاء مخطط أساسي مفصل ثنائي الأبعاد، لضمان وضع القطع الجديدة بشكل مريح ومثالي داخل مساحات المنزل.
كما يمكن لخبراء التصميم في "كريت آند باريل" أيضاً تنسيق زيارات منزلية افتراضية عبر الانترنت، حيث يمكن للعملاء بسهولة رؤية كيف سيبدو الشكل والتصاميم الجديدة داخل مساحتهم الخاصة.
وهذا الأمر من شأنه أن يجعل عملية الاختيار أسهل، وليس ذلك فحسب، بل يزيل أيضاً أية شكوك تتعلق حول اتخاذ القرار المناسب.

تتوفر مجموعة "كريت آند باريل" الجديدة، داخل المتاجر وعبر الانترنت.

المصدر: ogilvy



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع