سيتم افتتاح مطعم Rhain في فندق كونراد، الواقع بشارع الشيخ زايد، في شهر أغسطس المقبل، ليكون أحدث مطعم ستيك فاخر في دبي يقدّم مجموعة متنوعة من اللحوم عالمية المستوى وسط أجواء خلابة بفضل ديكوراته الداخلية الأنيقة وباقة غنية من البرامج الترفيهية. وسيقدّم مطعم Rhain الذي يُعد أحدث إضافة إلى قطاع الضيافة في دبي تجربة غير مسبوقة لتناول الستيك.

يعد فندق وسبا ماجستيك برشلونة علامة بارزة للجمال الخالد والخدمة المميزة، معبرا بفخامة لأكثر من قرن من الزمن عن الإرث الفني الأوروبي، إضافة إلى اسمه المقترن بالضيافة الكاتالونية ودوره كوصيّ على كنوزها المشهورة منها والمخبأة.

بمناسبة اليوم العالمي لـكعكات رقائق الشوكولاته "الكوكيز" الذي يصادف الرابع من أغسطس، يقدم مطعم دينيز عرضاً مميزاً يتيح للزبائن الاحتفال بطريقة كلاسيكية طوال أيام الأسبوع، مع فطيرة بان كيك حلوة المذاق مستوحاة من كعكات الكوكيز الكلاسيكية!

من المرتقب افتتاح مطعم تومز للشيف البريطاني المعروف توم أيكنز في سبتمبر 2021 بين أحضان فندق ذا لانغام، جاكارتا ليشكّل وجهةً جديدة لتناول الطعام في المدينة.

يحتفل ليتو أحد أكثر المقاهي شهرة في المدينة على إنستغرام ،باليوم الوطني للتشيزكيك في 30 يوليو مع خيارات تشيزكيك اللذيذة التي لا تقاوم ويقدم ليتو خصماً بنسبة 30٪ على جميع التشيزكيك من 30 إلى 31 يونيو للإحتفال بهذه المناسبة الخاصة، للطلب عبر موقعنا الإلكتروني.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع