ترويجاً لزيارة إكسبو 2020 دبي، أطلقت مجموعة فنادق بارسيلو مبادرة جديدةً. ويأتي ذلك بالتوازي مع شراكتها الإستراتيجية مع أكسيون كولتورال إسبانيا، المنظمة الحكومية المسؤولة عن حضور إسبانيا في المعارض الدولية والعالمية، كمعاون رئيسي للجناح الإسباني في إكسبو 2020 دبي، فضلاً عن شراكتها مع إكسبو دبي 2020 كموزع تذاكر رسمي للمعرض.

في خضمّ صخب الحياة اليومية، لا شكّ في أنّك تحتاج إلى قليل من الراحة والسكينة، لذلك ستجد ضالتك بين غمار المياه النقية الزرقاء في جزر المالديف. تحتل العافية الشخصية مكانةً عالية في الجدول العالمي، لذا يقدّم فندق رافلز المالديف ميرادهو "باقة العافية" ليمنحك تجربة تُريح الجسم وتُعيد الصفاء إلى الذهن والروح.

يقع اواي سبا (AWAY® Spa ) في منتجع دبليو المالديف ( W Maldives) وسط المياه اللازوردية للمحيط الهندي، ويُعد المكان المثالي للإسترخاء وتجديد النشاط والحصول على الراحة التامه. حيث أصبح بإمكان الضيوف الآن الإستمتاع بقائمة واسعة من علاجات الصحة والسبا، المُصممة خصيصاً لقضاء ساعات طويلة ملؤها الإسترخاء التام والشعور بالتجدد في المُنتجع.

يعاود مطعم سيلك أند سبايس التايلاندي - الحائز على جوائز عدة - في فندق سوفيتل أبو ظبي الكورنيش فتح أبوابه ليبهر ضيوفه مرة أخرى بأجوائه ونكهاته التايلاندية المميزة. فهو يعد المكان المفضل لدى عشاق المطبخ التايلاندي في العاصمة، حيث يأخذ المطعمضيوفه في رحلة فريدة مليئة بالنكهات الجريئة والنابضة بالحياة والأصالة بأطباق تتمثل في الإبداع والابتكار. تذوق الأطباق التايلاندية الغنية واللذيذة.

تروق أجواء برانش بولي في مطعم يالومبا للضيوف الذين ينشدون أجواء هادئة ومرحة وبعيدة عن التكلّف، فهو أشهر برانش في دبي وأول "برانش احتفالي" في المدينة. لم يفقد وهجه مع مرور الزمن، بل واكب التغيّرات الديمغرافية في المدينة وبقي الوجهة المفضّلة لمحبّي البرانش وأصحاب الذوق الرفيع (والأهمّ أنّ مشروب العنب مفتوح!).

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع