بموقعه المتميز على شواطئ الخليج العربي وإطلالاته الخلابة على المحيط وأفق منطقة أبراج شواطئ جميرا، يدعو فندق الريتز-كارلتون، دبي الضيوف للتمتع بمطبخه المتميز وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق على وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك.

كما سيوفّر الفندق مجموعة من حزم عروض تناول الطعام في المنزل خلال الشهر الفضيل، والتي تضم مجموعة من الأطباق التقليدية والخاصة.

شهر رمضان في مطعم أماسينا

توفر الخيم المستوحاة من الثقافة البدوية والسماء المليئة بالنجوم وأصوات الموسيقى العربية تجربة طعام صحراوية أصيلة في مطعم أماسينا.
كما يقدم المطعم لحم الضأن المطبوخ بالمندي، والمقبلات التقليدية والأطباق الشهية المنكهة بالتوابل المحمصة يدوياً، فضلاً عن الطاجين المطبوخ في أواني طينية أصلية.
كما يمكن للضيوف اختيار أطعمتهم المفضلة من تسع مطابخ (بوفيه) مليئة بأفضل المأكولات الشرق أوسطية مع أطباق من المغرب ولبنان بالإضافة إلى الأطباق الفارسية المميزة.

التاريخ: 12 أبريل إلى 12 مايو 2021 (يعتمد على رؤية القمر)

الوقت:
وقت موعد الإفطار من غروب الشمس لغاية الساعة 9:30 مساءً
وقت موعد السحور من الساعة 10 مساءً لغاية 1 صباحاً (للبالغين فقط). آخر طلب في الساعة 12.30 صباحاً

السعر:
بوفيه إفطار 249 درهم للفرد شاملاً عصائر رمضان والمياه
السحور حسب الطلب وتبدء أسعار الأطباق من 35 درهم
تتوفر الشيشة عند موعد الإفطار والسحور
يتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات الطعام مجاناً، بينما يتناول الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً بخصم 50٪.

باقة وجبات الإفطار والسحور لخدمات التوصيل المنزلي

يوفر فندق الريتز-كارلتون، دبي باقة من وجبات الإفطار والسحور لخدمات التوصيل المنزلي، ويمكن للضيوف طلب وجبة إفطار أو سحور مميزة مع خيار من ثلاثة خيارات، بما في ذلك المقبلات مثل شوربة العدس وورق العنب المحشو ومجموعة كبيرة من الصلصات والسلطات والفلافل والكبة والفطاير والمأكولات البحرية ومشويات اللحوم المشكلة والباراموندي مع أرز بالزعفران، فضلاً عن أرز خروف إماراتي وأم علي، وكنافة بالجبنة وقطايف بالمكسرات والجبن وطبق فواكه.

التاريخ: 12 أبريل إلى 12 مايو 2021 (يعتمد على رؤية القمر)
الوقت: يمكن استلام الوجبات الجاهزة من اللوبي لاونج من الساعة 8 صباحاً حتى 9 مساءً
السعر: تخدم جميع الصناديق حتى أربعة أشخاص، ويجب تقديم الطلب قبل 48 ساعة.

680 درهم للصندوق البرونزي شاملاً التمر والفواكه المجففة وعصائر رمضان والمازة الباردة والمازة الساخنة وشوربة الدجاج بالشعيرية وأربعة خيارات للطبق الرئيسي وثلاث حلويات.

900 درهم للصندوق الفضي شاملاً التمر والفواكه المجففة، وعصائر رمضان، و15 نوعاً من المازة الساخنة والباردة، واختيار شوربة واحدة، وخمسة أطباق رئيسية تتضمن مشاوي عربية مشكلة، والباراموندي، والخضار، والأرز المطهو ​​على البخار، ومجموعة مختارة من البقلاوة، وأربع حلويات أخرى.

1،350 درهم للصندوق الذهبي شاملاً التمر والفواكه الجافة وعصائر رمضان و17 نوعاً من المازة الساخنة والباردة وشوربتين ومأكولات بحرية ومشويات مختلطة من اللحوم واللوبستر والقريدس والسلمون وقطع لحم الضأن وأرانب الضأن الإماراتية وسبعة أطباق حلويات.

تشمل جميع الأسعار 7٪ رسوم بلدية و10٪ رسوم خدمة و5٪ ضريبة القيمة المضافة (VAT).

المصدر: fourcommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع