لم تعد هناك حاجة للذهاب بعيداً بحثاً عن الملاذ المريح خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، يقدم فندق ديوكس النخلة التابع لرويال هايدواي، باقة الإقامة الرمضانية المريحة.

ستتمكن العائلات والأزواج المقيمين في الفندق خلال شهر رمضان المبارك، الاستمتاع بإقامة مريحة بأسعار تبدأ من 1990 درهماً لشخصين مع إفطار مجاني في مطعم جريت بريتيش أو مطعم خيبر الموجودين داخل الفندق. وسيتم تقديم السحور مجاناً داخل الغرفة.

يقع فندق ديوكس النخلة في قلب نخلة جميرا، ويتميز الفندق بشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة، ويوفر للضيوف مسبح خارجي لا متناهٍ، ومسبح داخلي، ونهر هادئ، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال «ديوكسي» لإبقاء الصغار مستمتعين.

يتمتع الفندق بموقع فريد لقربه المباشر من نخيل مول وعلى بعد دقائق من أكبر نافورة في العالم في ذا بوينت، مع سهولة الوصول إلى العديد من مواقع الجذب السياحية في دبي،

يضم الفندق 4 مطاعم عالمية ليتمكن المقيمين من تجربة النكهات العالمية الأصيلة، منها البريطانية والهندية الشمالية.

ضمن خيارات واسعة وشهية لإضفاء التنوع على تجربة تناول وجبتي الإفطار والسحور، كما تقدم المشروبات الرمضانية التقليدية في مطاعم الفندق الاستثنائية مع إطلالات رائعة على أفق مرسى دبي.



التفاصيل:
عرض الإقامة المريحة خلال شهر رمضان المبارك
العنوان: فندق ديوكس النخلة، التابع لرويال هايدواي
التاريخ: 12 أبريل - 12 مايو 2021
العرض: بإقامة لشخصين لمدة ليلتين شاملة إفطار مجاني في مطعم غريت بريتش أو خيبر، والسحور من قائمة الطعام داخل الغرفة.
السعر: يبدأ من 1،990 درهماً إماراتياً

* الشروط والأحكام
للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الاتصال على الرقم +971 4 455 1111 فقط.
- يخضع العرض لمدى التوفر
- يسري العرض على الحجوزات حتى 12 مايو 2021
- يجب إبراز بطاقة الهوية الإماراتية عند تسجيل الوصول للاستفادة من العرض>

المصدر: qcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع