أعلن فندق ريفيير دبي، الفندق العصري في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، عن مجموعة من العروض الشيقة منذ افتتاحه مطلع شهر مارس الماضي.

وبعروضه المذهلة والمتنوعة، يستعد الفندق لاستقبال العيد السعيد وموسم العطلات الصيفية والذي يشهد ارتفاع الحركة السياحية في دبي والإمارات.

آخر هذه العروض هو عرض جناح العيد السعيد والذي يقدم للضيوف الكرام فرصة حجز ليلتين في جناح ريفيير أو جناح ريفيير أكس أل والحصول على عشاء فاخر لشخصين في مطعم ألفورن، الذي يقدم أشهى المأكولات السويسرية والعالمية.

ويتضمن العرض قنينة مجانية من المشروبات المختارة عند الوصول، وإفطاراً لشخصين، وتسجيل الدخول المبكر، وتسجيل المغادرة المتأخر. للحجز والمعلومات، يرجى التواصل مع الفندق عن طريق الهاتف 045747555 أو البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

كما يقدم مطعم ألفورن عروضاً حصرية وأمسيات خاصة كذلك، والتي تشمل:

مأدبة نافورة الأجبان السويسرية:
لذواقة الأجبان الحقيقيين الذين يرغبون بالاستمتاع بالمذاق الأصيل للجبنة الذائبة والمقبلات بسعر 149 درهما لشخصين (مع المشروبات الغازية) أو 249 درهماً لشخصين (مع مشروبات مختارة). يتوفر هذا العرض كل يوم جمعة من 6:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً.

جنون البيتزا والباستا:
لمحبي المقبلات الإيطالية، والبيتزا المشوية في الفرن، والباستا الأصيلة مقابل 85 درهماً للشخص. يتوفر هذا العرض كل يوم أربعاء من 6:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً.
عشاء اللحوم: لمحبي اللحوم الذين يرغبون بتناول شريحة فاخرة من قائمة المطعم مع مشروب مجاني. وعند طلب شريحة توماهوك الخاصة، يأتيك معها مشروبين مجانيين. يتوفر هذا العرض كل يوم خميس من 6:00 مساءً وحتى 11:30 مساءً.



عروض 2 في 1:
للراغبين بالتمتع بأمسية مريحة بعد يوم عمل طويل أو الاحتفال بمناسبة خاصة في مطعم ألفورن. تمتع بمشروبك الأول بمبلغ 45 درهم واحصل على مشروبك الثاني مجاناً*. يتوفر هذا العرض يومياً من 5:00 مساءً وحتى 8:00 مساءً. * العرض ينطبق على نفس نوع المشروب.

غداء الاعمال:
لرجال الأعمال والضيوف الراغبين بعقد اجتماعاتهم والتمتع بوجبة شهية وقيمة رائعة في نفس الوقت. وجبة من طبقين مع مشروب غازي بسعر 59 درهم أو وجبة من طبقين بسعر 50 درهم. يومياً من 12:00 ظهراً وحتى 3:30 بعد الظهر.

ومع ارتفاع درجات الحرارة، يقدم ريفيير عرض الدخول اليومي للمسبح بمبلغ 99 درهماً للبالغين و49 درهماً للأطفال بين 6 و12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون الخامسة. والأفضل من هذا كله أن المبلغ بالكامل يمكن استخدامه على المأكولات والمشروبات.

من جهته، قال السيد سهيل ثاكر، مدير المبيعات والتسويق في فندق ريفيير دبي:

"نحن في ريفيير نرغب أن يشعر ضيوفنا بأنهم قد انتقلوا إلى سويسرا وأن يشعروا بأصالة الضيافة السويسرية. ونطمح أن نحقق هذا بعروضنا الرائعة من مطعم ألفورن، سواء كان ذلك بالأطعمة والمشروبات المميزة أو الأجواء الساحرة والممتعة، حيث نحرص على استخدام أجود المكونات وأفضل الطرق للطهي والإعداد لتقديم تجربة سويسرية متكاملة لن تجدها في أي مكان آخر في دبي."

المصدر: tia



آخر الأخبار

الأكثر قراءة