يقع هذا المطعم الذي ابتدعت شركة ذا كرييتف كلينيك ديكوره، بين ربوع دومين دو بور النابض بالأجواء الصيفية ويتسع لمئة ضيف، وبالتأكيد، يقدّم الخدمة والتجربة المعهودة لدى أوبا.

فبدءاً من الموسيقى اليونانية الرائعة وصولاً إلى الديكور الساحر والأجواء الودودة، يَعِدُ مطعم أوبا سان تروبيه زوّاره بتجربة يونانية بامتياز مناشدة للحواس، تتخلّلها رقصة الزوربا التقليدية وتحطيم الأطباق.

وستضمّ القائمة التي يعدّها طهاة أوبا المخضرمون، أطباق أوبا المفضّلة مثل اللحوم المشوية، والسلطات المنعشة، وأطباق السمك الطازجة والحلويات اللذيذة المستوحاة من الجزر اليونانية، إلى جانب تشكيلة فاخرة من الكوكتيلات والموكتيلات.



فهنا سينغمس الضيوف في تجربة تبهر العين من جهة بفضل الطريقة المميزة لتقديم الأطايب، وتدغدغ براعم الذوق من جهة أخرى بفضل الباقة الفريدة من المكوّنات الموسمية التي تعبق برائحة البحر الأبيض المتوسّط.

وليس من الغريب أن يوسّع مطعم أوبا انتشاره في السوق الأوروبي، سيّما وأنّ فرعه في دبي قد استطاع على مرّ السنوات أن يجذب عدداً هائلاً من الضيوف المحلّيين والعالميّين الذين سرعان ما أصبحوا من عشّاق المطعم.



وتشكّل سان تروبيه التي تُعَدّ مدينة نابضة بالحيوية تلقى إقبالاً شديداً، موقعاً مثالياً للفرع الجديد.

وتماماً مثل فرعه في دبي، سيقدّم مطعم أوبا سان تروبيه تجربة طعام استثنائية مع برنامج ترفيهي منقطع النظير، ليستمتع الضيوف بأمسية زاخرة بنكهات وأجواء مرحة تعكس روح اليونان بامتياز. 

المصدر: theqode



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع