أطلق «ماندارا سبا» المنتجع الصحي بفندق «ذا إتش دبي» عروضاً خاصة حيث يحصل الضيوف على خصم بقيمة 40% على جميع علاجات تدليك الجسم خلال أيام الأسبوع بين الساعة 10 صباحاً و4 عصراً.

ويقدّم السبا الواقع في وسط مدينة دبي النابض بالحياة وأكبر مركز للتسوق في العالم، تجربة استرخاء مع فريق خبراء العلاج القادمين من بالي مباشرةً للعمل في السبا.

لا تفوتوا فرصة تدليل أنفسكم بقسط من الراحة المستحقة في أحد أكثر وجهات العافية شهرة في دبي وتخلّصوا من أي ضغوط مع جلسة تدليك تجدد النشاط الداخلي لمدة 50 دقيقة بالأحجار الدافئة، تليها جلسة تدليك للأقدام لمدة 30 دقيقة مقابل 399 درهماً إماراتياً فقط للفرد.

تجدر الإشارة الى أن السبا يضم فريق خبراء من بالي يتمتعون بخبراتٍ أكاديمية وعملية تواكب أرفع معايير المنتجعات الصحية، ليقدموا للضيوف مجموعة من العلاجات المتنوعة بما يشمل علاجات الوجه والجسم وجلسات التدليك.



كما يحتوي هذا السبا على 10 غرف للعلاج بما في ذلك جناحين مخصصين للأزواج إلى جانب مرافق منفصلة لتبديل الملابس لكل من الرجال والنساء، حيث يحتضن كل جناح غرفة بخار للعلاج الحراري والمائي وساونا وجاكوزي ودش استحمام فريد.

أما صالات الاسترخاء في هذا السبا فهي مثالية وتقدم ارقى معايير الترف والإسترخاء، والتي تكتمل مع تشكيلة مختارة بعناية من الفواكه الطازجة والمياه المنكهة وأصناف شاي الأعشاب الصحي التي يقدمها فريق السبا للضيوف مجاناً بعد انتهاء العلاج.

للحجز: يمكنكم الاتصال بمنتجع ’ماندارا سبا‘ على رقم الواتساب: 6623 818 52 971+ أو من خلال البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

العرض: ساعة السعادة لدى سبا ماندارا (خصم 40% على جميع علاجات الجسم)

الزمان: يومياً
الزمان: دائم
الوقت: من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً
للتواصل: للحجز، يرجى التواصل عبر الواتساب على الرقم +971 56 818 6623 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



العرض: علاج الحجارة الدافئة في سبا ماندارا

لمحة عن العرض:
في شهر يونيو من هذا العام، يقدم سبا ماندارا في فندق ذا إتش دبي لضيوفه فرصة لتدليل أنفسهم من خلال عرض مغرٍ. تخلّصوا من أي ضغوط مع جلسة تدليك تجدد النشاط الداخلي لمدة 50 دقيقة بالأحجار الدافئة، تليها جلسة تدليك للأقدام لمدة 30 دقيقة مقابل 399 درهماً إماراتياً فقط للفرد.

السعر: 399درهماً إماراتياً
الزمان: حتى 30 يونيو 2021
للتواصل: للحجز، يرجى التواصل عبر الواتساب على الرقم +971 56 818 6623 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

المصدر: qcomms



الأكثر قراءة