يتصدر منتجع كانديما المالديف قائمة السفر للعديد من الراغبين بالاستمتاع في جزر المالديف، بينما نحلم ونخطط للسفر في رحلتنا القادمة. ويكتسب المنتجع هذه الأهمية، بسبب موقعه المثالي ومياهه النقية الصافية، والشواطئ الرملية البيضاء والتجارب اللامتناهية التي ستمنحنا إحساساً بالاسترخاء.

ويعتبر كانديما المالديف ملاذ مثالي لالتقاط الصور والهروب من الواقع، لاسيما لدى المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. ويمكنكم الآن قضاء عطلتكم المقبلة في منتجع أقل ما يمكن وصفه بال Kool، مع أجواء حديثة وعصرية تنبض بالحياة في Dhaalu Atoll – حيث تنتشر فيلات Aqua Villas الفسيحة بأناقة فوق الماء أو فيلات Ocean Pool التي تطل على مناظر المحيط الهندي الخلاب والمسارات الاستوائية النابضة بالحياة .



التجارب الرئيسية
يتميز المنتجع ببحيرة طبيعية وجزيرة استوائية خضراء تحيط بالمنتجع من كافة أركانه. وتتيح منصة الغطس (على حافة بحيرة كانديما) للضيوف فرصة الغطس على حافة الشعاب المرجانية وخوض تجربة الحياة البحرية الرائعة التي توفرها كانديما. استمتع بالسباحة مع الدلافين أثناء الغطس. كما تتوفر مجموعة هائلة من الأنشطة المائية التي يمكنك تجربتها - وسواء كنت تبحث عن تجارب الحماس والإثارة أو ترغب بالاسترخاء أو الاستمتاع بالجمال البحري، يمكنك اغتنام الفرصة للاستمتاع بالراحة في قطعة من الجنة التي تحلم بها.

وبالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالجرأة، تقدم الوجهة برنامجاً جديداً رائعاً للقفز بالمظلات حيث ستستمتع بالتعرف على وجهة كانديما الخلابة بمنظر متكامل من 360 درجة، قبل هبوطك الآمن في كانديما المالديف.



السفر
يستغرق الوصول إلى المنتجع الخاص بك رحلة قصيرة مدتها 30 دقيقة من مطار مالي الدولي حيث ستهبط في Dhaalu Atoll تليها رحلة بالقارب لمدة 20 دقيقة إلى الجزيرة.

الاسترخاء
للاسترخاء التام والاسترخاء، يوفر كانديما المالديف سبا esKape، الذي يقع في المناطق الاستوائية المحيطة بالجزيرة، مع غرفة بخار ومغطس في الموقع، بالإضافة إلى مجموعة من العلاجات المميزة للاسترخاء على نحو مثالي.

الرجاء التواصل معنا مباشرة بحال الاهتمام بالمنتجع أو طلب اجراء لقاء صحفي مع المتحدثين عن السياحة في المالديف أو زيارة المنتجع والتقاط صور الازياء في المناطق الطبيعية الساحرة المالديفية.


المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع